مشاهير

"نيولوك" جنّات يثير انتقادات جمهورها.. هل اخطأت باختيار لون شعرها؟

"نيولوك" جنّات يثير انتقادات جمهوره...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة المغربية جنات جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بـ"نيو لوك" جديد، اختارت لونًا جديدًا أشقر فاتحًا للغاية لشعرها لتظهر بشكل غير اعتيادي، وبعيد عن الجمال، ما عرّضها لعدة انتقادات من متابعيها. وطالب الجمهور جنات بالعودة إلى لون شعرها السابق الأشقر الغامق، لأن اللون الجديد يظهرها بشكل أكبر سنًا من عمرها الحقيقي، كما أنه قلّل من براءة وجهها المعتادة. وتحرص نجمات الفن على تغيير ألوان وقصّات شعورهن من فترة لأخرى حتى لا يملّ الجمهور من إطلالاتهن، إلى جانب رغبتهن الدائمة في اتباع أحدث خطوط الموضة الخاصة بالشعر. لكن أحيانًا لا يحالفهن الحظ في "النيو لوك" الجديد، فقد تعرّضت الفنانة

فاجأت الفنانة المغربية جنات جمهورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بـ"نيو لوك" جديد، اختارت لونًا جديدًا أشقر فاتحًا للغاية لشعرها لتظهر بشكل غير اعتيادي، وبعيد عن الجمال، ما عرّضها لعدة انتقادات من متابعيها.

وطالب الجمهور جنات بالعودة إلى لون شعرها السابق الأشقر الغامق، لأن اللون الجديد يظهرها بشكل أكبر سنًا من عمرها الحقيقي، كما أنه قلّل من براءة وجهها المعتادة.

وتحرص نجمات الفن على تغيير ألوان وقصّات شعورهن من فترة لأخرى حتى لا يملّ الجمهور من إطلالاتهن، إلى جانب رغبتهن الدائمة في اتباع أحدث خطوط الموضة الخاصة بالشعر.

لكن أحيانًا لا يحالفهن الحظ في "النيو لوك" الجديد، فقد تعرّضت الفنانة وفاء عامر للعديد من الانتقادات بعدما قامت بتغيير لون شعرها إلى الأشقر، الذي لم يكن مناسبًا مع لون بشرتها وملامح وجهها الأمر الذي اضطرها في النهاية إلى العودة للون شعرها الأصلي "الأسود" الغامق.

وحاولت الفنانة غادة عبد الرازق منذ فترة الابتعاد عن التقليدية والخروج عن المألوف، بتغيير لون شعرها إلى الأحمر الغامق، ولكنها تعرّضت لهجوم شديد بسبب عدم ملاءمة اللون لها، وقامت بالعودة إلى اللون الأسود الذي اشتهرت به منذ بدايتها الفنية.

وتعدّ الفنانة المصرية ناهد السباعي من أكثر الفنانات حرصًا على تغيير لون شعرهن بشكل غير اعتيادي وصادم، مثل ظهورها بالشعر الأشقر خلال حفل زفاف المخرجة كاملة أبو ذكري، والذي لم تكن موفقةً إطلاقًا في اختياره كونه غير مناسب مع لون بشرتها السمراء.

 

اترك تعليقاً