مشاهير

في عيد الأم.. لماذا اختار حاكم دبي زيارة هذه السيدة من بين الإماراتيات؟

في عيد الأم.. لماذا اختار حاكم دبي...

محتوى مدفوع

فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، سيدة إماراتية بزيارتها وتهنئتها بعيد الأم اليوم الأربعاء 21 مارس. زيارة السيدة الإماراتية فاطمة إبراهيم بن سليمان صدمتها وظلت طوال اللقاء تثني على بن راشد وتبدي سعادتها بالزيارة، وأبدى هو الآخر فخره بلقائها، كما ظهر في الفيديو الذي نشره عبر صفحته في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/BglMMgpnP94/?taken-by=hhshkmohd إشارة حاكم دبي في صفحته إلى أن السيدة فاطمة إبراهيم بن سليمان هي أرملة عبيد الحلو، يفسر كثيرًا لماذا اختارها من بين النساء لزيارتها، فالزيارة هدفت لتثمين عطائها الذي قال عنه "إنها كرست حياتها ليس لأسرتها فقط ولكن  للمجتمع أيضًا"، ومن جانب آخر

فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي، سيدة إماراتية بزيارتها وتهنئتها بعيد الأم اليوم الأربعاء 21 مارس.

زيارة السيدة الإماراتية فاطمة إبراهيم بن سليمان صدمتها وظلت طوال اللقاء تثني على بن راشد وتبدي سعادتها بالزيارة، وأبدى هو الآخر فخره بلقائها، كما ظهر في الفيديو الذي نشره عبر صفحته في إنستغرام.

إشارة حاكم دبي في صفحته إلى أن السيدة فاطمة إبراهيم بن سليمان هي أرملة عبيد الحلو، يفسر كثيرًا لماذا اختارها من بين النساء لزيارتها، فالزيارة هدفت لتثمين عطائها الذي قال عنه "إنها كرست حياتها ليس لأسرتها فقط ولكن  للمجتمع أيضًا"، ومن جانب آخر تكريم لزوجها وعائلته.

وللسيدة فاطمة باع كبير في العمل الإنساني والخيري فقد عرفت بتبرعاتها للمحتاجين، وحررت بعض المساجين المتعسرين ماديًا بأن تدخلت وسددت ديونهم.

ولم يقف عطاء السيدة فاطمة عند حد التبرعات النقدية للفقراء والمحتاجين ولكنها تبرعت كذلك ببناء مساكن للمواطنين الإماراتيين بقيمة 8 ملايين درهم.

هذا الدرب ورثته فاطمة عن زوجها الراحل عبيد الحلو الذي اشتهرت عائلته بالأعمال الخيرية والإنسانية بدءًا من بناء المساجد والمنازل وإقامة المستشفيات وكافة أشكال أعمال الخير الأخرى، للدرجة التي جعلته يحصل عن جدارة على جائزة الشارقة للعمل التطوعي في عام 2012 قبل وفاته.

تؤمن فاطمة إبراهيم أن استمرارها في نهج زوجها هو أكبر تكريم له، إذ قالت إنهم سيكملون المسيرة التي بدأها زوجها الراحل في مركز راشد للمعاقين.

ويعد عبيد الحلو وعائلته أصحاب فضل على ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ تم افتتاح مركز عبيد الحلو للتدريب والتأهيل بمركز راشد للمعاقين، ومنذ هذا الحين أصبح المركز مهمًا لتأهيل المعاقين ومساعدتهم على شق طريقهم في الحياة.

اترك تعليقاً