مشاهير

نجوم لا يغسلون الجينز أبداً.. قذارة أم حرفية؟

نجوم لا يغسلون الجينز أبداً.. قذارة...

قالت نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، إنها لا تقوم بغسل الدنيم أبداً، إلا في أضيق الحدود وبشكل اضطراري. وأضافت النجمة العالمية، زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، إنها نادراً ما تقوم بغسل الدنيم، إلا في الحالات الضرورية فقط، ومنها اتساخه بالبول، أو الزيوت والبقع الدهنية، وفي هذه الحالات تقوم بغسله بالماء البارد فقط. وأشارت فيكتوريا بيكهام، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، إلى أنها تكتفي بنشر البنطلونات الجينز في الهواء الطلق، وذلك للمحافظة على شكله من ناحية، وجودة قماشه من ناحية أخرى، مضيفة أنّ "غسيل الدنيم يساعد في تحلّله، كما يغيّر من لونه، فضلا عن شكل نسيجه، ومن هنا فإن الأفضل

قالت نجمة الموضة العالمية فيكتوريا بيكهام، إنها لا تقوم بغسل الدنيم أبداً، إلا في أضيق الحدود وبشكل اضطراري.

وأضافت النجمة العالمية، زوجة اللاعب الشهير ديفيد بيكهام، إنها نادراً ما تقوم بغسل الدنيم، إلا في الحالات الضرورية فقط، ومنها اتساخه بالبول، أو الزيوت والبقع الدهنية، وفي هذه الحالات تقوم بغسله بالماء البارد فقط.

وأشارت فيكتوريا بيكهام، التي تبلغ من العمر 43 عاماً، إلى أنها تكتفي بنشر البنطلونات الجينز في الهواء الطلق، وذلك للمحافظة على شكله من ناحية، وجودة قماشه من ناحية أخرى، مضيفة أنّ "غسيل الدنيم يساعد في تحلّله، كما يغيّر من لونه، فضلا عن شكل نسيجه، ومن هنا فإن الأفضل عدم غسله كثيراً من أجل المحافظة عليه لأطول فترة ممكنة".

فيكتوريا بيكهام ليست النجمة العالمية الوحيدة التي لا تقوم بغسل الدنيم مطلقاً، حيث سبق أنْ أكد الكاتب والصحفي ومقدّم البرامج الأميركي الشهير أندرسون كوبر أيضاً، أنّ القطعة المفضّلة لديه من الدنيم، والتي يرتديها كل يوم، لا يقوم بغسلها إلا مرة واحدة، أو مرتين على أقصى تقدير، كل 6 شهور.

ومن المعروف أنّ المتخصصين في عالم الأقمشة والأزياء، ينصحون - عند الحاجة والضرورة فقط - بغسل الدنيم في الماء البارد لا الساخن، ودون استخدام أي صابون أو مساحيق، وذلك للحفاظ على جودته وشكله.

اترك تعليقاً