مشاهير

وداعاً للأشقر.. كيم كارداشيان تعتمد الوردي لوناً لشعرها!

وداعاً للأشقر.. كيم كارداشيان تعتمد...

تخلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن خصلات شعرها الشقراء وصبغتهم باللون الوردي، وكشفتْ عن ستايل شعرها الجديد مؤخراً، بينما كانت تتفقّد بعض المخازن في لوس أنجلوس، برفقة زوجها كانيه ويست. واعتمدت كيم في نُزهتها المهنية إطلالتها النموذجية التي ابتكرتها بنفسها، وكانت عبارة عن ملابس صوفية تشبه تصميمها البدلات الرياضية، وتألّفت من بنطلون رمادي وبلوزة أوف وايت، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال بوت ذي رقبة عالية بتصميم جلد الأفعى. وعبر تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر، أكّدت والدة نورث وسانت وشيكاغو ويست بأنّ خصلات شعرها الوردية حقيقية، وأنها ليست من النوع الذي يُفضّل استخدام الشعر المُستعار، وذلك ردّاً على أحد

تخلّت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن خصلات شعرها الشقراء وصبغتهم باللون الوردي، وكشفتْ عن ستايل شعرها الجديد مؤخراً، بينما كانت تتفقّد بعض المخازن في لوس أنجلوس، برفقة زوجها كانيه ويست.

واعتمدت كيم في نُزهتها المهنية إطلالتها النموذجية التي ابتكرتها بنفسها، وكانت عبارة عن ملابس صوفية تشبه تصميمها البدلات الرياضية، وتألّفت من بنطلون رمادي وبلوزة أوف وايت، وأضافت المزيد إلى طولها بانتعال بوت ذي رقبة عالية بتصميم جلد الأفعى.

وعبر تغريدة نشرتها على حسابها في تويتر، أكّدت والدة نورث وسانت وشيكاغو ويست بأنّ خصلات شعرها الوردية حقيقية، وأنها ليست من النوع الذي يُفضّل استخدام الشعر المُستعار، وذلك ردّاً على أحد مُتابعينها الذي شكّك في جُرأة كيم على تغيير لون وتسريحة شعرها بطريقة دراماتيكية.

يُذكر أنّ كيم كاردشيان كشفت في الشهر الماضي على أنهّا ملّت من شعرها الأشقر وأنها تود إعادته إلى لونه الطبيعي الدّاكن، لكنها صدمت الجمهور بلونه الوردي، الذي لم يكن لا على البال ولا على الخاطر!

اترك تعليقاً