مشاهير

تقديرًا لدورها بالنهوض بالمرأة.. نشوى الرويني سيدة أعمال العام في السعودية

تقديرًا لدورها بالنهوض بالمرأة.. نش...

أعلنت مجلة "أريبيان بزنس" منح الإعلامية نشوى الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا، جائزة سيدة أعمال العام، تقديراً لريادتها في عالم الأعمال في المملكة العربية السعودية ولدورها في النهوض بالمرأة وتسليط الضوء عليها من خلال إدارة شركة وكالة الجود للدعاية والإعلان وفرع شركة بيراميديا في السعودية بالإضافة إلى توسع مجموعة الشركات الإماراتية التي ترأسها في سوق المملكة العام الماضي. وقالت نشوى الرويني: "إنه لشرف لنا أن نكون جنوداً عاملين على ترسيخ ريادة المملكة العربية السعودية المتحفزة لإنجاز رؤية 2030". وتابعت: "يملؤني العرفان والامتنان للسعودية قيادةً وشعباً، على هذا الاختيار الذي أستمد منه الإلهام والعزيمة على بذل المزيد من الجهود في خدمة الإنسان والإنسانية".

أعلنت مجلة "أريبيان بزنس" منح الإعلامية نشوى الرويني، الرئيس التنفيذي لمجموعة بيراميديا، جائزة سيدة أعمال العام، تقديراً لريادتها في عالم الأعمال في المملكة العربية السعودية ولدورها في النهوض بالمرأة وتسليط الضوء عليها من خلال إدارة شركة وكالة الجود للدعاية والإعلان وفرع شركة بيراميديا في السعودية بالإضافة إلى توسع مجموعة الشركات الإماراتية التي ترأسها في سوق المملكة العام الماضي.

وقالت نشوى الرويني: "إنه لشرف لنا أن نكون جنوداً عاملين على ترسيخ ريادة المملكة العربية السعودية المتحفزة لإنجاز رؤية 2030".

وتابعت: "يملؤني العرفان والامتنان للسعودية قيادةً وشعباً، على هذا الاختيار الذي أستمد منه الإلهام والعزيمة على بذل المزيد من الجهود في خدمة الإنسان والإنسانية".

وختمت بالقول: "إن ريادة الأعمال لا ترتبط فقط بالقطاع الاقتصادي والتجاري بل هي تقع في صلب الفعل التطوعي والخيري والخدمي، وتصبُّ في صالح الأوطان عبر تعزيز ممكّنات الاستدامة والحفاظ على الهوية وتحصينها بحراك ابتكاري خلاق يجب أن يطال جميع قطاعات الأعمال والمجتمع والفكر".

ومن الجدير ذكره أن اختيار نشوى الرويني، سيدة أعمال العام، يأتي تتويجاً لمسيرتها الإعلامية والعملية، هي الحائزة على مجموعة جوائز في عالم الإدارة وأبرزها: جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2017 من I-AIR الإيطالية، ورمز المرأة لهذا العام -جوائز الشرق الأوسط للقادة 2017.

ومبادرة مجلة "أريبيان بزنس"  تكرم سنوياً نخبة من رجال الأعمال والشخصيات والشركات السعودية، لقاء إنجازاتها ونجاحاتها، وتقديراً لخدماتها لقطاع الأعمال ككل، وللمجتمع في السعودية بشكل خاص.

اترك تعليقاً