مشاهير

على طريقة النجمات.. الأزياء تحدّد طريقة وقفتكِ في الصور الفوتوغرافية!

على طريقة النجمات.. الأزياء تحدّد ط...

تفشل كثيرات في الحصول على صورة فوتوغرافية جيدة، رغم أنهن يكنّ في كامل أناقتهن، والحقيقة أن سرّ فشلهن يعود لعدم معرفتهن بالطريقة المثالية لوقفتهن، حسب إطلالاتهن، وهو السرّ الذي تعلمه تماما النجمات، حيث يُجدن الوقوف أمام عدسة المصورين المحترفين، فيحصلن على صور مميزة ورائعة. هنا نرصد مجموعة من النجمات اللاتي خضعن لجلسات تصوير بعدسة مصور النجوم خالد فضة، وذلك لمساعدتكِ في معرفة الوقفة المناسبة لكِ حسب إطلالتكِ، من أجل الحصول على صورة فوتوغرافية مثالية. نيللي كريم في الإطلالة السوداء يفضّل الاعتماد بشكل أساسي على نظرة العينين، والنظر مباشرة للكاميرا، مع رفع الرأس قليلا لأعلى، في حالة من الشموخ، مع الجلوس

تفشل كثيرات في الحصول على صورة فوتوغرافية جيدة، رغم أنهن يكنّ في كامل أناقتهن، والحقيقة أن سرّ فشلهن يعود لعدم معرفتهن بالطريقة المثالية لوقفتهن، حسب إطلالاتهن، وهو السرّ الذي تعلمه تماما النجمات، حيث يُجدن الوقوف أمام عدسة المصورين المحترفين، فيحصلن على صور مميزة ورائعة.

هنا نرصد مجموعة من النجمات اللاتي خضعن لجلسات تصوير بعدسة مصور النجوم خالد فضة، وذلك لمساعدتكِ في معرفة الوقفة المناسبة لكِ حسب إطلالتكِ، من أجل الحصول على صورة فوتوغرافية مثالية.

نيللي كريم

في الإطلالة السوداء يفضّل الاعتماد بشكل أساسي على نظرة العينين، والنظر مباشرة للكاميرا، مع رفع الرأس قليلا لأعلى، في حالة من الشموخ، مع الجلوس معتدلة على كرسي منخفض، وإمالة ساقيكِ للخلف في انحناء، ووضع يديكِ على الساقين، وفتح أصابع يديكِ في استرخاء تام.

دينا الشربيني

أما الإطلالة الشبابية فيجب تعزيزها بوقفة "فرفشة"، مع انحناء خفيف إلى أحد الجانبين، ورفع إحدى الكتفين درجة واحدة عن الكتف الأخرى، ويمكن لمزيد من العصرية والشبابية وضع اليدين موضع حزام البنطلون، والنظر مباشرة إلى الكاميرا، وإرخاء ملامح الوجه، وفتح الشفتين بشكل بسيط.

مي عمر

تفضّل الإطلالة الرجالية بلمسة أنثوية وشبابية أنيقة؛ هذه الوقفة الذكورية، التي لا تخلو من الأنوثة طبعا، عن طريق إمساك السترة ورفعها على إحدى الكتفين، ووضع اليد الأخرى في الجيب، مع ميل خفيف للجسد، والنظر إلى الكاميرا بابتسامة مشرقة.

هيفاء وهبي

إذا أردتِ الحصول على صورة مميزة لإطلالة أنثوية لافتة بالفستان المطبوع الذي يكشف عن انحناءات جسدكِ، فاختاري وقفة مليئة بالجاذبية، وقومي بإسناد إحدى كتفيكِ على الحائط، مع إبعاد الخصر عنه بميل خفيف، ووضع إحدى الذراعين قرب الفم، واتركي العنان لأصابعك للمس شفاهكِ، مع نظرة بريئة للكاميرا.

اترك تعليقاً