مشاهير

ريهانا تُشعل مسرح الغرامي بـ 3 إطلالات أنيقة!

ريهانا تُشعل مسرح الغرامي بـ 3 إطلا...

محتوى مدفوع

استضاف مسرح "ماديسون سكوير غاردن" في ولاية نيويورك الأمريكية حفل توزيع جوائز الغرامي بنسخته الـ 60، والذي حضره ألمع أسماء نجوم الوسط الغنائي بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. حظيت النجمة الباربيدوسية ريهانا بفرصة تقديم عرض باهر على مسرح الغرامي، حيث أدّت أغنية Wild Thoughts وسط مجموعةٍ من الراقصين المُحترفين مُستلهمين حركاتهم من الثقافة الأفريقية. ارتدت حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل فُستاناً وردياً برّاقاً أثناء تقديمها العرض الراقص، تميّز بالفتحة الجانبية التي امتدّت إلى أعلى فخذ ريهانا، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عال فضي، في حين اعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الضخمة، وزيّنت رأسها بوردة زهرية وضعتها خلف

استضاف مسرح "ماديسون سكوير غاردن" في ولاية نيويورك الأمريكية حفل توزيع جوائز الغرامي بنسخته الـ 60، والذي حضره ألمع أسماء نجوم الوسط الغنائي بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

حظيت النجمة الباربيدوسية ريهانا بفرصة تقديم عرض باهر على مسرح الغرامي، حيث أدّت أغنية Wild Thoughts وسط مجموعةٍ من الراقصين المُحترفين مُستلهمين حركاتهم من الثقافة الأفريقية.

ارتدت حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل فُستاناً وردياً برّاقاً أثناء تقديمها العرض الراقص، تميّز بالفتحة الجانبية التي امتدّت إلى أعلى فخذ ريهانا، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عال فضي، في حين اعتمدت تسريحة شعر الكيرلي الضخمة، وزيّنت رأسها بوردة زهرية وضعتها خلف أذنها اليسرى.

أمّا إطلالتها الثانية التي ارتدتها أثناء استلامها جائزة غرامي عن خانة "أفضل تعاون راب" مع المغني العالمي كيندريك لامار في أغنية LOYALTY، فكانت عبارة عن معطف ترنش بني طويل تميّز بلمعته الخفيفة، كما أسدلت جزءه العلوي لتكشف عن رشاقة جسدها، ولم تنس ريهانا إضافة المزيد من السحر على إطلالتها عبر ارتداء المجوهرات الثمينة من علامة Le Vian، كما انتعلت حذاء شتويا طويلا مُطابقا للون وقماش المعطف.

وبعد استلام جائزة الغرامي، أنهت نجمة أغنية We Found Love إطلالاتها الساحرة في حفل الغرامي بكروب توب ذهبي عقدت نهايته في منتصف بطنها، نسقته مع تنورة سوداء شفافة تزيّنت بقطع ذهبية.

اترك تعليقاً