مشاهير

شاهدي.. الملكة رانيا تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في "دافوس"

شاهدي.. الملكة رانيا تخطف الأنظار ب...

استطاعت الملكة الأردنية رانيا العبد الله أن تخطف الأنظار بأناقة إطلالتها خلال حضورها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس. وتألقت الملكة في قميص من الساتان الأخضر الغامق ذي تصميم رقيق للغاية، فضلاً عن تسريحة شعرها البسيطة؛ ما جعلها تبدو أكثر جمالاً ورقياً. واكتفت بارتداء قرط من الألماس على شكل مثلث مقلوب، دون ارتداء أي شيء آخر من الحلي، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من البساطة والأناقة. وأبرز ما يميز إطلالات الملكة رانيا هو حرصها الشديد على عدم المبالغة في التفاصيل، أو ارتداء الملابس ذات التصاميم الغريبة أو المشغولة، إذ إنها دائمًا ما تميل إلى البساطة.

استطاعت الملكة الأردنية رانيا العبد الله أن تخطف الأنظار بأناقة إطلالتها خلال حضورها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس.

وتألقت الملكة في قميص من الساتان الأخضر الغامق ذي تصميم رقيق للغاية، فضلاً عن تسريحة شعرها البسيطة؛ ما جعلها تبدو أكثر جمالاً ورقياً.

واكتفت بارتداء قرط من الألماس على شكل مثلث مقلوب، دون ارتداء أي شيء آخر من الحلي، وهو ما أضفى على إطلالتها المزيد من البساطة والأناقة.

وأبرز ما يميز إطلالات الملكة رانيا هو حرصها الشديد على عدم المبالغة في التفاصيل، أو ارتداء الملابس ذات التصاميم الغريبة أو المشغولة، إذ إنها دائمًا ما تميل إلى البساطة.

اترك تعليقاً