مشاهير

7 عارضات أزياء عالميات تألقن بالحجاب خلال زيارتهن لهذه الدول العربية

7 عارضات أزياء عالميات تألقن بالحجا...

محتوى مدفوع

أثبتتْ بعض دول الشرق الأوسط وأفريقيا مثل الإمارات العربية المتحدة، ومصر، والمغرب، أنها من أكثر المقاصد السياحية التي تفضلها عارضات الأزياء العالميات؛ فعندما يشعرن بملل من التقاط الصور أمام أشهر المعالم الحديثة، يجربن الإنغماس في الثقافات الشرقية والاختلاط بالسكان المحليين. وأبرزت مجلة "فوغ" زيارة عارضة الأزياء "شانيل إيمان" لمسجد "الشيخ زايد" في إمارة أبوظبي بعد مشاركتها في الاحتفال بالذكرى العاشرة لمول الإمارات، وتأتي هذه الزيارة بعد تلك التي قامت بها كل من العارضتين "جيجي حديد" و"كيندال جينر". واختارت العارضات إضافة شيء جديد إلى صورهن التي توثق رحلتهن إلى الإمارات من خلال ارتداء الحجاب، كما برعت العارضة البرازيلية "أليساندرا أمبروسيو" في

أثبتتْ بعض دول الشرق الأوسط وأفريقيا مثل الإمارات العربية المتحدة، ومصر، والمغرب، أنها من أكثر المقاصد السياحية التي تفضلها عارضات الأزياء العالميات؛ فعندما يشعرن بملل من التقاط الصور أمام أشهر المعالم الحديثة، يجربن الإنغماس في الثقافات الشرقية والاختلاط بالسكان المحليين.

وأبرزت مجلة "فوغ" زيارة عارضة الأزياء "شانيل إيمان" لمسجد "الشيخ زايد" في إمارة أبوظبي بعد مشاركتها في الاحتفال بالذكرى العاشرة لمول الإمارات، وتأتي هذه الزيارة بعد تلك التي قامت بها كل من العارضتين "جيجي حديد" و"كيندال جينر".

واختارت العارضات إضافة شيء جديد إلى صورهن التي توثق رحلتهن إلى الإمارات من خلال ارتداء الحجاب، كما برعت العارضة البرازيلية "أليساندرا أمبروسيو" في اختيار جلباب أبيض وحجاب من اللون نفسه لتضمن راحتها أثناء استمتاعها بركوب الجمل في صحراء دبي.

وفي مصر، ارتدتْ عارضة الأزياء البريطانية "ليلي دونالدسون" حجابًا أبيض اللون لتظهر عيونها الزرقاء، بينما حرصت العارضة الأمريكية "إميلي راتاجكوسكي" والدانماركية "جوزفين سكريفر" على ارتداء حجاب يلائم تقاليد مملكة المغرب المحافظة.

اترك تعليقاً