مشاهير

من الاكسسوارت إلى المكياج.. هكذا واكبت التركية اسلي تاندوغان أحدث صيحات الجمال

من الاكسسوارت إلى المكياج.. هكذا وا...

خضعتْ الممثلة التركية اسلي تاندوغان لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة "حرييت"، وحرصت خلالها على مواكبة أحدث تجاهات الجمال في الموسم الجديد، مع إطلالات متنوعة ومتميزة ومختلفة الألوان، حيث استطاعتْ في هذه الجلسة التنسيق ببراعة بين إطلالاتها لتواكب أحدث صيحات الموضة والجمال في 2018. الإكسسوارات اكتفتْ الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "لمياء"، بإكسسوار بسيط حول عنقها، عبارة عن قلادة فضية شديدة البساطة، وهو الاتجاه الأبرز لهذا الموسم، والشعار السائد "القليل يكفي لإبراز أنوثتكِ". مزج لونين لجأتْ نجمة مسلسل "دقات قلبي" إلى مزج لونين في شعرها، واختارت الشعر الأحمر مع الخصلات الداخلية في النهايات باللون الأبيض، وهذا المزج بين الألوان من أهم

خضعتْ الممثلة التركية اسلي تاندوغان لجلسة تصوير جديدة لصالح جريدة "حرييت"، وحرصت خلالها على مواكبة أحدث تجاهات الجمال في الموسم الجديد، مع إطلالات متنوعة ومتميزة ومختلفة الألوان، حيث استطاعتْ في هذه الجلسة التنسيق ببراعة بين إطلالاتها لتواكب أحدث صيحات الموضة والجمال في 2018.

الإكسسوارات

اكتفتْ الفنانة المعروفة في العالم العربي باسم "لمياء"، بإكسسوار بسيط حول عنقها، عبارة عن قلادة فضية شديدة البساطة، وهو الاتجاه الأبرز لهذا الموسم، والشعار السائد "القليل يكفي لإبراز أنوثتكِ".

مزج لونين

لجأتْ نجمة مسلسل "دقات قلبي" إلى مزج لونين في شعرها، واختارت الشعر الأحمر مع الخصلات الداخلية في النهايات باللون الأبيض، وهذا المزج بين الألوان من أهم صيحات الجمال هذا الموسم أيضاً.

المكياج

اعتمدتْ الفنانة البالغة من العمر -38 عاماً- المكياج الطبيعي من خلال أحمر الخدود ذي اللمسة الوردية الخفيفة، مع اعتماد نفس البساطة في رسم العيون، حيث اكتفتْ بالماسكارا لتبدو عيونها طبيعية، ولإبراز وجهها، لجأت إلى أحمر الشفاه باللون الأحمر.

الشعر المموّج

من المعروف أنّ الشعر المموّج من أبرز الاتجاهات السائدة في عالم الجمال عام 2017، ومازال سائداً في 2018 أيضاً، لذا لجأت إليه النجمة التركية بشكل مثالي ورائع، ولكن لنجاح هذه الإطلالة يجب التأكّد أنّ خصلات الشعر يتخللها بعض الهواء.

اترك تعليقاً