مشاهير

نجمات شقيقات.. جمعهن عشق الموضة والجمال!

محتوى مدفوع

مرّ على عالم هوليوود الكثير من الشقيقات والأشقاء الذين أثبتوا أن موهبة التمثيل أو الإخراج أو الغناء وراثة في عائلاتهم، ولكن في كل مرة تظهر فيها شقيقتان من عالم الأزياء تؤكدان أن الجمال عنصر يجري في دماء أسرتيهما. سلّطت مجلة "فوغ" الفرنسية الضوء على برنامج الواقع الجديد " ميكنغ إيه موديل" Making a Model الذي يجمع الشقيقتين والعارضتين جيجي وبيلا حديد اللتين أبهرتا العالم بجمالهما في حملات دعائية لكبرى العلامات التجارية مثل "مايبيلين" و"ديور". ونوّهت المجلة إلى أن ابنتي "حديد" ليستا الشقيقتين الوحيدتين اللتين لم تجمعهما صلة الدم فقط ولكن الجمال، كالشقيقتين الشهيرتين "كيندال جينر" و"كيم كارداشيان" أيضاً  اللتين هزتا

مرّ على عالم هوليوود الكثير من الشقيقات والأشقاء الذين أثبتوا أن موهبة التمثيل أو الإخراج أو الغناء وراثة في عائلاتهم، ولكن في كل مرة تظهر فيها شقيقتان من عالم الأزياء تؤكدان أن الجمال عنصر يجري في دماء أسرتيهما.

سلّطت مجلة "فوغ" الفرنسية الضوء على برنامج الواقع الجديد " ميكنغ إيه موديل" Making a Model الذي يجمع الشقيقتين والعارضتين جيجي وبيلا حديد اللتين أبهرتا العالم بجمالهما في حملات دعائية لكبرى العلامات التجارية مثل "مايبيلين" و"ديور".

ونوّهت المجلة إلى أن ابنتي "حديد" ليستا الشقيقتين الوحيدتين اللتين لم تجمعهما صلة الدم فقط ولكن الجمال، كالشقيقتين الشهيرتين "كيندال جينر" و"كيم كارداشيان" أيضاً  اللتين هزتا عرش العلامات التجارية نفسها، وأيضًا "ليلي" و"روبي الدريدج".

وانضمت عارضة الأزياء "دري همنغواي" وشقيقتها المصممة " لانغلي فوكس" لقائمة الشقيقات الجميلات مثلهن أيضاً "روث" و"ماي بيل".

وعلى الرغم من أن الشقيقتين"ديليفين" تتشاركان العديد من الصفات مثل الشعر الأشقر الطويل وموهبة خطف كاميرا التصوير، إلا أن عارضة الأزياء "كارا ديليفين" تميزت بقوة وجمال حاجبيها على عكس "بوبي ديليفين".

اترك تعليقاً