مشاهير

مايا يمين تنفرد بالمركز الأول كأفضل خبيرة تجميل لعام 2017 في استفتاء "فوشيا"

جاء استفتاء"فوشيا" لاختيار أفضل خبير تجميل لعام 2017 ليشهد معركة شرسة، كانت بعيدة عن المركز الأول الذي حصدته الخبيرة اللبنانية مايا يمين، التي استطاعت وحدها نيل ثقة أغلب المصوّتين بنسبة 80% في استفتاء فوشيا. ومايا يمين، هي أحد أهم وأبرز خبراء التجميل والمكياج في لبنان، إذ ذاع صيتها بعد أن باتت محل ثقة لكثير من النجمات العربيات أبرزهن أصالة نصري ومايا دياب وقمر ونانسي عجرم وغيرهن. وتضمنت لائحة المرشحين في الاستفتاء الذي أجري في الفترة من الـ11 حتى الـ27 من ديسمبر خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، والكويتية حنان النجادة، والعراقية الأمريكية هدى قطان، وروز عربجي، اللبناني سامر خزامي، وفادي قطايا،

جاء استفتاء"فوشيا" لاختيار أفضل خبير تجميل لعام 2017 ليشهد معركة شرسة، كانت بعيدة عن المركز الأول الذي حصدته الخبيرة اللبنانية مايا يمين، التي استطاعت وحدها نيل ثقة أغلب المصوّتين بنسبة 80% في استفتاء فوشيا.

ومايا يمين، هي أحد أهم وأبرز خبراء التجميل والمكياج في لبنان، إذ ذاع صيتها بعد أن باتت محل ثقة لكثير من النجمات العربيات أبرزهن أصالة نصري ومايا دياب وقمر ونانسي عجرم وغيرهن.

وتضمنت لائحة المرشحين في الاستفتاء الذي أجري في الفترة من الـ11 حتى الـ27 من ديسمبر خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، والكويتية حنان النجادة، والعراقية الأمريكية هدى قطان، وروز عربجي، اللبناني سامر خزامي، وفادي قطايا، والإماراتية أسماء لوتاه، وهالة عجم، وأحمد قبيسي، وطلال بطل.

ويبدو أن المركز الأول قد ذهب لمايا، لتميزها في الآونة الأخيرة، ولاهتمامها بنجمات الصف الأول، اللواتي لا يترددن في شكرها بكل صورة ينشرنها، فمايا استطاعت إبراز جمال زبوناتها بشكل فنيّ يستحق التقدير.

يذكر أن "فوشيا" قد أعلنت عن إجراء استفتاء على 6 مستويات هي "أفضل نجمة في الأناقة خلال حفلاتها، وأفضل ممثل وأفضل ممثلة وأفضل خبير تجميل وأفضل مصمم أزياء، والفاشينيستا الأكثر تأثيراً".

اترك تعليقاً