مشاهير

بالصور.. بيونسيه تستقبل الكريسماس بإطلالة مثيرة!

بالصور.. بيونسيه تستقبل الكريسماس ب...

نشرت النجمة العالمية الموهوبة بيونسيه  ليلة الكريسماس صور جديدة على حسابها في موقع إنستغرام، الذي يُتابعه 109 مليون، وظهرت بيونسيه بكامل أناقتها بإطلالتها الفريدة وأزيائها الغريبة نوعاً ما، حيث ارتدت " تيشيرت " بسيط التصميم لونه أبيض كُتب عليه بالخط الأحمر الكبير حروف علامة فالنتينو، وصل سعره إلى 350 دولارا، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. https://www.instagram.com/p/BdGFzfplfyA/?taken-by=beyonce تعمّدت بينوسيه نشر تفاصيل إطلالتها قطعةً قطعة، فبعدما ركّزت على تيشيرت، كشفت عن ساقيها السمراوتين بارتداء هوت شورت ممزق على طريقة ديزي دوكس، كما وضعت فوق كتفيها معطفا جلديا أسود مُغطى بالنجوم. https://www.instagram.com/p/BdGF4RElbS6/?taken-by=beyonce أمّا القطعة الأكثر غرابة في إطلالتها كان الحذاء

نشرت النجمة العالمية الموهوبة بيونسيه  ليلة الكريسماس صور جديدة على حسابها في موقع إنستغرام، الذي يُتابعه 109 مليون، وظهرت بيونسيه بكامل أناقتها بإطلالتها الفريدة وأزيائها الغريبة نوعاً ما، حيث ارتدت " تيشيرت " بسيط التصميم لونه أبيض كُتب عليه بالخط الأحمر الكبير حروف علامة فالنتينو، وصل سعره إلى 350 دولارا، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

تعمّدت بينوسيه نشر تفاصيل إطلالتها قطعةً قطعة، فبعدما ركّزت على تيشيرت، كشفت عن ساقيها السمراوتين بارتداء هوت شورت ممزق على طريقة ديزي دوكس، كما وضعت فوق كتفيها معطفا جلديا أسود مُغطى بالنجوم.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

أمّا القطعة الأكثر غرابة في إطلالتها كان الحذاء الذي انتعلته في قدميها، حيث كان مصنوعاً من قماشٍ أحمر شفاف، يتم ارتداؤه كالجوارب ويصل طوله إلى الكاحل.

تزيّنت بيونسيه بالكثير من المجوهرات كارتداء أشكالٍ متنوعة من القلادات، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية، وحملت حقيبة سوداء كُتب عليها اسمها.

لم تكشف بيونسيه عن مكان التقاط الصور، لكن على ما يبدو أنها كانت في بهو أحد الفنادق برفقة زوجها مغني الراب العالمي "جاي زي".

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

اترك تعليقاً