مشاهير

جوليا روبرتس تتخلى عن شعرها الأشقر .. لهذا السبب!

جوليا روبرتس تتخلى عن شعرها الأشقر...

بدأت النجمة العالمية صاحبة الابتسامة العريضة جوليا روبرتس التحضير؛ لتصوير فيلمها الجديد Ben Is Back. ومن أجل دور الأم الذي ستلعبه في الفيلم، صبغت روبرتس خصلات شعرها الأشقر واعتمدت اللون العنّابي بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وشوهدت روبرتس في موقع التصوير في لوس أنجلوس بينما كانت تخرج من كوخها، إذ ظهرت بإطلالة عملية مرتدية بنطال جينز أسود ضيّقا نسقته مع تيشيرت أبيض شتوي، كما حمت نفسها من الشتاء البارد بارتداء جاكيت طويل باللون الكحلي، وانتعلت حذاء uggs أسود. يُذكر أنّ أحداث الفيلم الدرامي تدور حول الشاب الجذّاب "بين" الذي اضطر فجأة للعودة إلى منزل والديه ليلة رأس السنة

بدأت النجمة العالمية صاحبة الابتسامة العريضة جوليا روبرتس التحضير؛ لتصوير فيلمها الجديد Ben Is Back. ومن أجل دور الأم الذي ستلعبه في الفيلم، صبغت روبرتس خصلات شعرها الأشقر واعتمدت اللون العنّابي بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وشوهدت روبرتس في موقع التصوير في لوس أنجلوس بينما كانت تخرج من كوخها، إذ ظهرت بإطلالة عملية مرتدية بنطال جينز أسود ضيّقا نسقته مع تيشيرت أبيض شتوي، كما حمت نفسها من الشتاء البارد بارتداء جاكيت طويل باللون الكحلي، وانتعلت حذاء uggs أسود.

يُذكر أنّ أحداث الفيلم الدرامي تدور حول الشاب الجذّاب "بين" الذي اضطر فجأة للعودة إلى منزل والديه ليلة رأس السنة بسبب المشاكل التي تعترض حياته، وستلعب روبرتس دور والدته التي استقبلته بالأحضان، ومن ثم تبدأ باكتشاف الغموض الذي يلتف حول حياة ابنها.

اترك تعليقاً