مشاهير

آخرهن ياسمين رئيس ونادين نجيم.. نجمات يدخلن قائمة "البيجاما"

آخرهن ياسمين رئيس ونادين نجيم.. نجم...

انتشرت موضة ارتداء "البيجاما" بين نجمات هوليوود منذ أكثر من عامين، وهو ما دفع دور الأزياء العالمية لعمل تصاميم جديدة منها، ولكنها لم تلقَ رواجًا كبيرًا بين نجمات العرب إلا خلال الفترة الأخيرة. وجاءت كل من الفنانتين ياسمين رئيس ونادين نجيم ضمن قائمة النجمات اللاتي اتبعن هذه الموضة.    وحضرت النجمتان مهرجان دبي السينمائي وهما ترتديان "بيجاما" ستان، ما سلط عليهما الأضواء لخروجهما عن المألوف في مثل هذه المناسبات. وكانت الفنانة الإماراتية أحلام هي أولى الفنانات العرب اللاتي اتبعن هذه الصيحة، من خلال ظهورها وهي ترتدي "بيجاما" من دار فالنتينو للأزياء، في احدى حلقات برنامج "أراب أيدول". ومنذ أسابيع أثارت

انتشرت موضة ارتداء "البيجاما" بين نجمات هوليوود منذ أكثر من عامين، وهو ما دفع دور الأزياء العالمية لعمل تصاميم جديدة منها، ولكنها لم تلقَ رواجًا كبيرًا بين نجمات العرب إلا خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت كل من الفنانتين ياسمين رئيس ونادين نجيم ضمن قائمة النجمات اللاتي اتبعن هذه الموضة.

  

وحضرت النجمتان مهرجان دبي السينمائي وهما ترتديان "بيجاما" ستان، ما سلط عليهما الأضواء لخروجهما عن المألوف في مثل هذه المناسبات.

وكانت الفنانة الإماراتية أحلام هي أولى الفنانات العرب اللاتي اتبعن هذه الصيحة، من خلال ظهورها وهي ترتدي "بيجاما" من دار فالنتينو للأزياء، في احدى حلقات برنامج "أراب أيدول".

ومنذ أسابيع أثارت الفنانة العراقية مريم حسين، جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لها، وهي ترتدي بيجاما ستان وتتجول بها في الشارع.

https://mail.google.com/mail/u/0/#inbox/160352756f26854e?projector=1

وسبق أن نشرت الفنانة الشابة ساندي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك"، وكانت مرتدية بيجاما ولكلوك، وعلقت على الصورة قائلة: "ذاهبة إلى الراديو مع بيجامتي الرائعة".

اترك تعليقاً