نادين نجيم تنافس بيلا حديد على إطلالة Fendi.. أيهما بدت أجمل؟
نادين نجيم تنافس بيلا حديد على إطلالة Fendi.. أيهما بدت أجمل؟نادين نجيم تنافس بيلا حديد على إطلالة Fendi.. أيهما بدت أجمل؟

نادين نجيم تنافس بيلا حديد على إطلالة Fendi.. أيهما بدت أجمل؟

لا تفوت النجمة اللبنانية نادين نجيم فرصة إلا وتظهر جمالها فيها، لتؤكد أنها جديرة بلقب ملكة جمال لبنان، إذ بدت في قمة أناقتها في جلسة تصوير جديدة خضعت لها بعدسة المصور شربل بو منصور.

وتحافظ الممثلة وملكة جمال لبنان على انتقاء إطلالاتها كما تفعل مع أعمالها الفنية تماماً، إذ ظهرت بإطلالة جذابة ومختلفة من دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Fendi "فندي" كونها الوجه الإعلاني للدار، واستعانت بالستايلست جوني متى للاهتمام بإطلالتها.

وتحمل الفنانة اللبنانية الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، إذ استعرضت إطلالة جذابة بالبدلة الرسمية النسائية، وجاءت بسترة قصيرة زادتها إثارة دون البنطلون الذي استعاضت عنه بـ"بوت" عالٍ يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر، وأضافت لمسة أنثوية مع أحمر الشفاه.

ورغم أن الفنانات يحاولن البحث عن لوك لا نظير له، ليحصلن على إطلالات جديدة، إلا أن هذه الإطلالة لنادين نجيم اعتمدتها بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني والتي كانت سباقة إلى تنسيق هذه الإطلالة بالكامل من فندي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com