مشاهير

رامي جمال يوضح حقيقة مشاركته في كليب مليء بالإيحاءات الجنسية

رامي جمال يوضح حقيقة مشاركته في كلي...

ردّ المطرب المصري رامي جمال على الاتهامات التي وجهت له خلال الساعات الماضية، حول مشاركته بالتلحين في كليب فاضح، مليء بالإيحاءات الجنسية، أطلقته مغنية مصرية تدعى شيماء أحمد عبد الرؤوف، تحت عنوان "عندي ظروف". وغرّد النجم المصري عبر موقع التدوينات "تويتر" قائلا: "يُرجى العلم بأنني غير مسؤول عن محتوى أي فيديو كليب يتم تصويره لأية أغنية من ألحاني، وغناها مطرب أو مطربة؛ حيث أنني أتعاقد مع شركات الإنتاج كملحن وليس كمخرج، ولا يكون لديّ علم في أغلب الأحيان، بإمكانية تصوير الأغنية من عدمه ومحتوى الفيديو يخص منفذيه ومنتجيه". وينفي "جمال" بهذا البيان وجود أية صلة له بكليب "عندي ظروف"، الذي

ردّ المطرب المصري رامي جمال على الاتهامات التي وجهت له خلال الساعات الماضية، حول مشاركته بالتلحين في كليب فاضح، مليء بالإيحاءات الجنسية، أطلقته مغنية مصرية تدعى شيماء أحمد عبد الرؤوف، تحت عنوان "عندي ظروف".

وغرّد النجم المصري عبر موقع التدوينات "تويتر" قائلا: "يُرجى العلم بأنني غير مسؤول عن محتوى أي فيديو كليب يتم تصويره لأية أغنية من ألحاني، وغناها مطرب أو مطربة؛ حيث أنني أتعاقد مع شركات الإنتاج كملحن وليس كمخرج، ولا يكون لديّ علم في أغلب الأحيان، بإمكانية تصوير الأغنية من عدمه ومحتوى الفيديو يخص منفذيه ومنتجيه".

وينفي "جمال" بهذا البيان وجود أية صلة له بكليب "عندي ظروف"، الذي أثار جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جرأته وإثارته، وإيحاءاته البذيئة، الأمر الذي دعا نقابة الموسيقيين المصريين للتحقيق في الأمر، والتأكّد من أنّ المغنية ليست عضوة بالنقابة، فأصدرت قراراً بسحب ترخيصها، وهو ما فعله أيضا الدكتور خالد عبدالجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أصدر بدوره قراراً بسحب ترخيصها، وذلك لما صدر منها من "أفعال مخلة بالآداب، وإيحاءات جنسية في كليب "عندي ظروف".

اترك تعليقاً