مشاهير

نجوى كرم "الموديل" المثالية لـ "نيكولا جبران" في دبي

نجوى كرم "الموديل" المثالية لـ "نيك...

محتوى مدفوع

تمثّل الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع مواطنها المصمم الشهير نيكولا جبران ثنائياً مثالياً وراقياً بعالم الموضة، إذ تستعين به في غالبية إطلالاتها الفنية سواءً حفلات أو برامج لتبدو مختلفة في كل مرة. وحرصت شمس الأغنية اللبنانية في آخر حفلاتها في دبي على ارتداء فستان أزرق أنيق مطرز بالخرز اللامع من توقيع نيكولا جبران، لتبدو كالعادة راقية وناعمة. واستعانت شمس الأغنية بخبير المكياج الأقرب لقلبها وسيم مغبغب، الذي استطاع أن يرسم ملامحها العربية بإتقان ويظهر جمال وجهها. وتزينت نجوى كرم بمجوهرات من متجر المجوهرات الشهير "LAVALLIERE JEWELLERY"، والذي ساهم في إضفاء لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة. ولفتت كرم الأنظار بفستان

تمثّل الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع مواطنها المصمم الشهير نيكولا جبران ثنائياً مثالياً وراقياً بعالم الموضة، إذ تستعين به في غالبية إطلالاتها الفنية سواءً حفلات أو برامج لتبدو مختلفة في كل مرة.

وحرصت شمس الأغنية اللبنانية في آخر حفلاتها في دبي على ارتداء فستان أزرق أنيق مطرز بالخرز اللامع من توقيع نيكولا جبران، لتبدو كالعادة راقية وناعمة.

واستعانت شمس الأغنية بخبير المكياج الأقرب لقلبها وسيم مغبغب، الذي استطاع أن يرسم ملامحها العربية بإتقان ويظهر جمال وجهها.

وتزينت نجوى كرم بمجوهرات من متجر المجوهرات الشهير "LAVALLIERE JEWELLERY"، والذي ساهم في إضفاء لمسة من الفخامة والرقي على الإطلالة.

ولفتت كرم الأنظار بفستان أبيض طويل من تصميم نيكولا جبران، خلال إحيائها حفل رأس السنة، واتخذ الفستان شكل قصة الحورية الضيقة مع الذيل الطويل المطرز، بفتحة صدر على شكل قلب، مع كمّين طويلين جعلها بالفعل تبدو كالأميرات.

وأطلّت خلال غنائها ببرنامج "ديو المشاهير" بفستان قصير يجمع بين عدة ألوان شبابية من توقيع المصمم اللبناني العالمي، بدت فيه بمنتهى الحيوية والأناقة.

وأبهرت النجمة اللبنانية جمهورها خلال مشاركتها بمهرجان "هلا فبراير" في الكويت، إذ ظهرت بإطلالة ملكية ساحرة بفستان أنيق منفوش وردي اللون مطرز بشكل راقٍ من توقيع نيكولا جبران.

وتعشق الفنانة نجوى كرم الفساتين التي تتميز بقصة ذيل السمكة "Mermaid Dresses" من توقيع مصممها اللبناني، لذلك اختارت فستاناً مبهراً يجمع بين اللونين الأزرق الفاتح والبيج، واستطاعت أن تبدو كملكة متوجّة مع "الكاب" الراقي الذي تم وضعه عليه.

وتألقت شمس الأغنية بإطلالة ذهبية راقية من توقيع نيكولا جبران خلال الحفل الذي أحيته في لوس أنجلوس في أمريكا، إذ اختارت فستاناً ذهبي اللون على شكل "حورية البحر mermaid" أيضاً، بدت فيه بمنتهى الجاذبية والرشاقة.

اترك تعليقاً