مشاهير

بلقيس تلجأ إلى دار أزياء "كارولينا هيريرا" لإخفاء معالم حملها

بلقيس تلجأ إلى دار أزياء "كارولينا...

محتوى مدفوع

لجأت الفنانة اليمنية بلقيس إلى دار أزياء "كارولينا هيريرا" العالمية لإخفاء معالم حملها التي بدأت تظهر عليها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ يعرف عن الدار فساتينها الواسعة خاصة من الأسفل. وظهرت بلقيس في الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بعدسة المصور البحريني محمد الصايغ بفستان أسود راقٍ وأنيق خالٍ من أي تفاصيل، ولكنها استطاعت أن تضفي عليه لمسة من النعومة من خلال مجموعة المجوهرات التي تزيّنت بها. واستعانت بلقيس بمصففة الشعر منيرة التونسية للظهور بإطلالة كلاسيكية مفعمة بالأنوثة، إذ اختارت أن تجمع بعض شعرها وتترك البعض الآخر منسدلاً برقة. وتعد الفنانة أحلام من عشاق دار أزياء "كارولينا

لجأت الفنانة اليمنية بلقيس إلى دار أزياء "كارولينا هيريرا" العالمية لإخفاء معالم حملها التي بدأت تظهر عليها في أحدث جلسة تصوير خضعت لها، إذ يعرف عن الدار فساتينها الواسعة خاصة من الأسفل.

وظهرت بلقيس في الصور التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام" بعدسة المصور البحريني محمد الصايغ بفستان أسود راقٍ وأنيق خالٍ من أي تفاصيل، ولكنها استطاعت أن تضفي عليه لمسة من النعومة من خلال مجموعة المجوهرات التي تزيّنت بها.

واستعانت بلقيس بمصففة الشعر منيرة التونسية للظهور بإطلالة كلاسيكية مفعمة بالأنوثة، إذ اختارت أن تجمع بعض شعرها وتترك البعض الآخر منسدلاً برقة.

وتعد الفنانة أحلام من عشاق دار أزياء "كارولينا هيريرا" إذ ارتدت خلال إحيائها حفل زفاف خاص فستاناً راقياً يجمع بين اللونين "الأزرق والفضي" أدخلت بعض التعديلات عليه منها تغطية أكمامه المكشوفة.

واستعرضت أحلام عبر حسابها على "إنستغرام" الفستان الأسود خلال إحيائها حفل زفاف في الكويت، إذ بدت أنيقة للغاية في فستان أسود طويل وواسع من تشكيلة كارولينا هيريرا.

وأبهرت النجمة الإماراتية جمهورها بفستان باهظ الثمن من الدار الشهيرة يجمع بين اللونين "الذهبي والأسود"، استطاع أن يضفي عليها جمالاً وحيوية.

 

وعلى العكس تماماً، أثار الفستان الوردي الذي ارتدته الفنانة سميرة سعيد في مهرجان "سوق واقف" في الدوحة من توقيع دار أزياء "كارولينا هيريرا"، الكثير من ردود الفعل السلبية، إذ لم يكن لونه أو تصميمه مناسباً لها ولبشرتها وبدت فيه أكبر سناً وأقل حيوية.

اترك تعليقاً