مشاهير

نبيلة عبيد تتبرّع بـ 200 فستان للشخصيات التي جسّدتها في مشوارها الفني وتؤكد: لا يعجبني جنون الموضة

نبيلة عبيد تتبرّع بـ 200 فستان للشخ...

قالت النجمة المصرية نبيلة عبيد، إن تبرعها بفساتين الشخصيات التي قدّمتها عبر مشوارها الفني لصالح صندوق "تحيا مصر" أقل شيء تقدمه لبلادها التي احتضنت موهبتها ومنحتها الشهرة والنجومية. وأضافت في تصريح خاص لـ "فوشيا": "عدد الفساتين التي تبرعت بها 200 فستان تقريباً، والفكرة جاءتني من الفنانة سميرة أحمد، والفساتين خاصة بالشخصيات التي قدمتها في أعمال فنية مهمة منها (الوحل، واغتيال مدرسة، والراقصة والسياسي، وكشف المستور)". وعن رأيها في الموضة التي وصلت إليها الأزياء في الفترة الأخيرة قالت: "لا يعجبني جنون الموضة وقد تعلمت منذ الصبا أن أختار ما يناسبني ويليق بي، ولا أحب مسايرة الموضة بشكل أو بصورة تضرني، فقد

قالت النجمة المصرية نبيلة عبيد، إن تبرعها بفساتين الشخصيات التي قدّمتها عبر مشوارها الفني لصالح صندوق "تحيا مصر" أقل شيء تقدمه لبلادها التي احتضنت موهبتها ومنحتها الشهرة والنجومية.

وأضافت في تصريح خاص لـ "فوشيا": "عدد الفساتين التي تبرعت بها 200 فستان تقريباً، والفكرة جاءتني من الفنانة سميرة أحمد، والفساتين خاصة بالشخصيات التي قدمتها في أعمال فنية مهمة منها (الوحل، واغتيال مدرسة، والراقصة والسياسي، وكشف المستور)".

وعن رأيها في الموضة التي وصلت إليها الأزياء في الفترة الأخيرة قالت: "لا يعجبني جنون الموضة وقد تعلمت منذ الصبا أن أختار ما يناسبني ويليق بي، ولا أحب مسايرة الموضة بشكل أو بصورة تضرني، فقد انتشرت ألوان غريبة في الفترة الأخيرة، وأرى أنها ليست جذابة ولكنها غريبة إلى حدّ كبير".

وتابعت نبيلة عبيد: "في الفترة الأخيرة أصبحت أُفضل الملابس الواسعة وأبتعد عن الضيقة وأرى أن الملابس الواسعة تجعل الحركة أسهل وتبدو أشيك في أوقات كثيرة".

وعن سبب تواجدها في لندن قالت نبيلة عبيد: "أنا في زيارة لإحدى صديقاتي في لندن وسأعود لمصر الأسبوع المقبل".

اترك تعليقاً