مشاهير

نجمات هوليوود يتألقنَ بفساتين زهير مراد

نجمات هوليوود يتألقنَ بفساتين زهير...

محتوى مدفوع

تألقت الممثلة والمغنية الأمريكية ليا ميشيل بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في الدورة الـ 51 لحفل توزيع جوائز Country Music Awards، ليلة الأربعاء، في ساحة بريدجستون في مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية. ميشيل 31 عاماً ارتدت فستاناً شبه شفاف لافتاً للنظر توقف عند منتصف الفخذين ليكشف عن ساقيها الطويلتين، مع أكمام من الريش تضم الكثير من التفاصيل كخيوط الحرير الزرقاء، الحجارة الوردية والكريستال البراق. وفي أكتوبر الماضي، أبهرت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز الحضور في الحفل السنوي لـ "فيفا" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن والذي فاز فيه اللاعب كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم. وضخت

تألقت الممثلة والمغنية الأمريكية ليا ميشيل بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في الدورة الـ 51 لحفل توزيع جوائز Country Music Awards، ليلة الأربعاء، في ساحة بريدجستون في مدينة ناشفيل في ولاية تينيسي الأمريكية.

ميشيل 31 عاماً ارتدت فستاناً شبه شفاف لافتاً للنظر توقف عند منتصف الفخذين ليكشف عن ساقيها الطويلتين، مع أكمام من الريش تضم الكثير من التفاصيل كخيوط الحرير الزرقاء، الحجارة الوردية والكريستال البراق.

وفي أكتوبر الماضي، أبهرت الممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز الحضور في الحفل السنوي لـ "فيفا" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن والذي فاز فيه اللاعب كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم.

وضخت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار 48 عاماً والتي عادة ما نجدها على السجادة الحمراء لأحداث هوليوود، بعض بريق هوليوود إلى الحدث الرياضي، وكالمعتاد لم يكن حضورها فقط هو الفضول الوحيد، فكانت كل العيون تلاحق فستانها الذي هو من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وقفت جونز في الحدث المليء بالنجوم الرياضية، وبدت مبهرة بفستان فضي على الطراز الإغريقي من المخمل والدانتيل بلمسات عصرية منحها نفحات من الأناقة الفائقة، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء كعبٍ عالٍ أظهر باديكير أحمر غامقاً زيّن أصابع قدميها.

وفي الحفل السنوي لـ "فيفا" أيضاً، اختارت عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز زوجة داني ألفيس اللاعب البرازيلي ولاعب نادي برشلونة السابق، فستاناً وردياً طويلاً، علماً بأنها اختارت زهير مراد ليصمم لها فستان زفافها في يوليو الماضي.

واختارت المطربة الأمريكية ماري جي بلايج فستاناً من زهير مراد خلال تكريمها كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم Mudbound، في حفل توزيع جوائز هوليوود السينمائي لعام 2017 الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون يوم الأحد (5 نوفمبر) في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا.

اترك تعليقاً