مشاهير

الملكة البلجيكية "ماتيلدا" تلتقي عامة الشعب الهندي بالتنورة الصفراء

الملكة البلجيكية "ماتيلدا" تلتقي عا...

ألهمت الثقافة الهندية المعروفة بتنوعها إطلالة ملكة بلجيكا "ماتيلادا" - 44 عاماً - أثناء زيارتها للبلد الآسيوي، إذ سافرت الملكة إلى الهند برفقة زوجها الملك فيليب - 57 عاماً - في زيارةٍ رسمية لمدّة أسبوعٍ كامل.   ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إطلالة الملكة التي أبهرت الحضور يوم أمس أثناء زيارتها لحدث فنّي هندي عن "تمكين المرأة"، حيث ارتدت تنورة صفراء في غاية الأناقة وصل طولها إلى أسفل الرّكبة، تميّزت بالكسرات عند منطقة الخصر، فيما اتّسعت تدريجياً في الأسفل، وتزيّنت برسومات أوراق الشجر الضخمة باللون الفضي، علماً بأنها من تصميم دار الأزياء البلجيكية Natan. تناسقت رسومات التنورة تماماً مع لون

ألهمت الثقافة الهندية المعروفة بتنوعها إطلالة ملكة بلجيكا "ماتيلادا" - 44 عاماً - أثناء زيارتها للبلد الآسيوي، إذ سافرت الملكة إلى الهند برفقة زوجها الملك فيليب - 57 عاماً - في زيارةٍ رسمية لمدّة أسبوعٍ كامل.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إطلالة الملكة التي أبهرت الحضور يوم أمس أثناء زيارتها لحدث فنّي هندي عن "تمكين المرأة"، حيث ارتدت تنورة صفراء في غاية الأناقة وصل طولها إلى أسفل الرّكبة، تميّزت بالكسرات عند منطقة الخصر، فيما اتّسعت تدريجياً في الأسفل، وتزيّنت برسومات أوراق الشجر الضخمة باللون الفضي، علماً بأنها من تصميم دار الأزياء البلجيكية Natan.

تناسقت رسومات التنورة تماماً مع لون البلوزة التي ارتدتها الملكة، مُنتعلةً معها كعبا متوسط الارتفاع باللون الفضّي، كما أكملت الملكة ماتيلدا إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش بيضاء بسيطة التصميم، في حين زيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية الناعمة، وأرفقت الساعة الذهبية في معصمها بإسوارة ذهبية.

توقّفت الملكة في طريقها للدخول إلى الحدث لإلقاء التحية على عامة الشعب الذين حضروا لاستقبال ضيفتهم الملكة، حيث قدّمت لهم التحية بحسب التقاليد الهندية احتراماً وتكريماً لقدومهم.

استمتع الثنائي الملكي البلجيكي بالقطع الفنية التي شاهداها، كما التقطت الملكة صورة أمام شعار الحدث the future is female أي "المستقبل هو الإناث".

يُذكر أنّ ملك وملكة بلجيكا قد حضرا حفل استقبال وعرض راقص في مساء اليوم نفسه، حيث بدّلت الملكة إطلالتها العملية وارتدت فُستاناً كلاسيكيّاً باللون الأبيض واعتمدت تسريحة الكعكة العلوية.

اترك تعليقاً