مشاهير

قرينة السيسي تلفت الأنظار بحقيبة مصرية في منتدى شباب العالم!

قرينة السيسي تلفت الأنظار بحقيبة مص...

أثارت حقيبة قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إعجاب عدد كبير من ضيوف منتدى العالم للشباب، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظن المتابعون أنها ماركة عالمية، ولكن تبين أنها صناعة مصرية محلية. وعلقت شركة "أختين" المصنعة للحقيبة على ارتداء السيدة انتصار السيسي من إنتاجها في تصريح خاص لـ"فوشيا" بأن الخطوة التي أقدمت عليها قرينة الرئيس تعد دفعة قوية لتطوير الصناعة المصرية واعترافا بدور الشباب. وقالت موناز عبدالرؤوف مؤسسة الشركة: "شرف كبير لنا دعم قرينة الرئيس ويغني عن 100 إعلان في الفضائيات، وسوف نأخذ ذلك دافعاً قوياً لتطوير شركتنا وتقديم إنتاج يرضي كل الأذواق في مصر وخارجها". ويعتاد الزعماء والمسؤولون اقتناء الأشياء باهظة

أثارت حقيبة قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إعجاب عدد كبير من ضيوف منتدى العالم للشباب، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظن المتابعون أنها ماركة عالمية، ولكن تبين أنها صناعة مصرية محلية.

وعلقت شركة "أختين" المصنعة للحقيبة على ارتداء السيدة انتصار السيسي من إنتاجها في تصريح خاص لـ"فوشيا" بأن الخطوة التي أقدمت عليها قرينة الرئيس تعد دفعة قوية لتطوير الصناعة المصرية واعترافا بدور الشباب.

وقالت موناز عبدالرؤوف مؤسسة الشركة: "شرف كبير لنا دعم قرينة الرئيس ويغني عن 100 إعلان في الفضائيات، وسوف نأخذ ذلك دافعاً قوياً لتطوير شركتنا وتقديم إنتاج يرضي كل الأذواق في مصر وخارجها".

ويعتاد الزعماء والمسؤولون اقتناء الأشياء باهظة الثمن والتي غالبًا ما تحمل توقيعات عالمية، لكن قرينة السيسي أرادت على ما يبدو الظهور بشكل مختلف لدعم الصناعة المحلية.

اترك تعليقاً