مشاهير

هيفاء وهبي أكثر جاذبيةً في "البوت العالي"

هيفاء وهبي أكثر جاذبيةً في "البوت ا...

محتوى مدفوع

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الظهور بشكل مرتب وأنيق في إطلالاتها اليومية، وتنتظرها المتابعات لترسم لهن اتجاه الموضة والصيحات، فاختارت أن تطل اليوم من العاصمة الفرنسية باريس بإطلالة كاجوال لم تتخلَّ فيها عن البوت الطويل الذي يتعدّى الركبة، ونسقته مع بنطال جينز وجاكت أسود اللون.    أناقة هيفاء في إطلالات الكاجوال طغى عليها البوت العالي هذا العام بشكل خاص، ونشرت مرات عديدة صورةً وهي تتجوّل في شوارع العواصم الأوروبية بأجمل الإطلالات غلب عليها البوت الذي يصل إلى أعلى الفخذين وتنسقه مع اللوك الذي اعتمدته. يبدو أن وهبي لا تستغرق الوقت الكافي في التفكير بنوع الحذاء، وتعرف كيفية اختيار الحذاء

تحرص الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على الظهور بشكل مرتب وأنيق في إطلالاتها اليومية، وتنتظرها المتابعات لترسم لهن اتجاه الموضة والصيحات، فاختارت أن تطل اليوم من العاصمة الفرنسية باريس بإطلالة كاجوال لم تتخلَّ فيها عن البوت الطويل الذي يتعدّى الركبة، ونسقته مع بنطال جينز وجاكت أسود اللون.

  

أناقة هيفاء في إطلالات الكاجوال طغى عليها البوت العالي هذا العام بشكل خاص، ونشرت مرات عديدة صورةً وهي تتجوّل في شوارع العواصم الأوروبية بأجمل الإطلالات غلب عليها البوت الذي يصل إلى أعلى الفخذين وتنسقه مع اللوك الذي اعتمدته.

يبدو أن وهبي لا تستغرق الوقت الكافي في التفكير بنوع الحذاء، وتعرف كيفية اختيار الحذاء المناسب الذي يؤثر إيجابيًا على ترتيب الزي والمظهر، ومن كثرة تجربته عرفت أن "البوت العالي" هو الحذاء المريح والمناسب.

كما عودتنا هيفاء أن تختار البوت الأنسب بأشكال وموديلات وتصاميم وألوان متنوعة ولكن الطول ثابت، وتناست أن هناك أحذية مسطّحة، لكن تستمر في إطلالاتها المتكاملة بفساتين قصيرة ومتوسطة الطول والهوت شورت لتماشيه مع صاحبات الذوق الجريء.

إن أردتِ محاكاة ستايل هيفاء وهبي في ارتداء البوت العالي بتصاميم أنيقة وألوان ملفتة يمكنك متابعة هذا الألبوم من فوشيا.

اترك تعليقاً