مشاهير

سيدة مصر الأولى تستعين بمصمّمة شيرين عبد الوهاب في منتدى شباب العالم

سيدة مصر الأولى تستعين بمصمّمة شيري...

محتوى مدفوع

استعانت السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالمصممة مرمر حليم للظهور بشكل مختلف خلال حضورها حفل افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ. وارتدت سيدة مصر الأولى بدلةً أنيقةً كلاسيكيةً مكونةً من جاكيت رمادي طويل وبنطلون وتوب باللون الأسود، إلى جانب حذاء أسود بسيط ورقيق. واختارت انتصار السيسي شنطة ماركة "أختين" لحقائب اليد النسائية، وهى ماركة مصرية أنشأتها الشقيقتان منار (25 عاماً) وآية عبد الرؤوف (26 عاماً). وأعربت المصممة المصرية مرمر حليم عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" عن سعادتها بتصميم إطلالة سيدة مصر الأولى، قائلةً: "لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة

استعانت السيدة انتصار السيسي زوجة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالمصممة مرمر حليم للظهور بشكل مختلف خلال حضورها حفل افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وارتدت سيدة مصر الأولى بدلةً أنيقةً كلاسيكيةً مكونةً من جاكيت رمادي طويل وبنطلون وتوب باللون الأسود، إلى جانب حذاء أسود بسيط ورقيق.

واختارت انتصار السيسي شنطة ماركة "أختين" لحقائب اليد النسائية، وهى ماركة مصرية أنشأتها الشقيقتان منار (25 عاماً) وآية عبد الرؤوف (26 عاماً).

وأعربت المصممة المصرية مرمر حليم عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" عن سعادتها بتصميم إطلالة سيدة مصر الأولى، قائلةً: "لقد حظينا بعظيم الشرف إذ عملنا على الإطلالة الخلابة التي ظهرت بها السيدة الأولى خلال حفل الافتتاح لمنتدى شباب العالم، حيث تم هذا المزج الأنيق بمعرفة خبيرة الأزياء مي جلال، بينما جاء الكلاتش الرائع من تصميم بيت الأزياء المصري الأختيْن".

وتعد مرمر حليم هي المصممة الأقرب لقلب الفنانة شيرين عبد الوهاب وتحرص على الاعتماد عليها خلال ظهورها في عدّة حفلات ولقاءات فنية آخرها الحفل الغنائي الذي أحيته في الأردن، إذ ظهرت بفستان أبيض من توقيعها بدت فيه كـ"عروس".

كما اختارت شيرين فستاناً باللون الزهري الفاتح من توقيعها خلال استلامها لقب سفير النوايا الحسنة من منظمة "إمسام" لمكافحة الجوع والفقر عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولفتت شيرين الأنظار في حفل نهائي برنامج المسابقات "آراب آيدول" بفستان من اللون الذهبي الميتاليك بتوقيع مرمر حليم.

وأبهرت المغنية المصرية جمهورها بفستان مميّز باللون "البيج" مفتوح من الظهر ومطرز بأشكال فضية وحروف ملونة يبرز جمال أنوثتها من مجموعة مرمر حليم في حفل إطلاق قناة DMC المصرية.

اترك تعليقاً