مشاهير

إطلالة بسيطة وأنيقة للملكة رانيا أثناء زيارتها قرية البيوضة

إطلالة بسيطة وأنيقة للملكة رانيا أث...

محتوى مدفوع

جمعت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، بين البساطة والأناقة في إطلالتها، أثناء زيارتها لأهالي قرية البيوضة، للاطمئنان على المشاريع الإنتاجية التي نفذوها ومشاهدة بعض النماذج منها. وتعد الملكة رانيا نموذجا للأناقة والذوق الرفيع في اختيار الملابس المناسبة للأماكن التي تقوم بزيارتها، فهي تحرص على عدم التكلف في الأزياء التي ترتديها، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً أنيقةً ورقيقةً. واستقبلتها نساء القرية بحفاوة كبيرة، معربين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، وهو ما ظهر خلال الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام". وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو قائلةً: "مع أهالي قرية البيوضة الذين نجحوا بإطلاق العديد من المشاريع

جمعت الملكة الأردنية رانيا العبد الله، بين البساطة والأناقة في إطلالتها، أثناء زيارتها لأهالي قرية البيوضة، للاطمئنان على المشاريع الإنتاجية التي نفذوها ومشاهدة بعض النماذج منها.

وتعد الملكة رانيا نموذجا للأناقة والذوق الرفيع في اختيار الملابس المناسبة للأماكن التي تقوم بزيارتها، فهي تحرص على عدم التكلف في الأزياء التي ترتديها، حيث ارتدت بدلةً كلاسيكيةً أنيقةً ورقيقةً.

واستقبلتها نساء القرية بحفاوة كبيرة، معربين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة، وهو ما ظهر خلال الفيديو الذي نشرته الملكة رانيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وعلّقت الملكة رانيا على الفيديو قائلةً: "مع أهالي قرية البيوضة الذين نجحوا بإطلاق العديد من المشاريع الإنتاجية الصغيرة من خلال الاستثمار الأمثل لموارد المنطقة".

ووجّهت رسالة إلى أهالي هذه القرية، قائلة: "الله يعطيكم ألف عافية وشكرًا على استقبالكم الطيب".

اترك تعليقاً