مشاهير

"جيني إسبر" نجمة ذهبية في فساتين منال عجاج

"جيني إسبر" نجمة ذهبية في فساتين من...

محتوى مدفوع

تكثر الممثلة السورية جيني إسبر من إطلالاتها الذهبية، لما للون الذهبي من بريق خاص يعكس الرقي والأناقة، فأطلت على متابعيها اليوم في فستان ذهبي بتصميم ملكي، وقصة ذيل السمكة، حمل توقيع المصممة السورية العالمية منال عجاج. https://www.instagram.com/p/Ba2HxxLFa4q/?taken-by=jennyesber ويبدو أن إسبر تعشق اللون الذهبي على الفساتين، أو أن المصممة منال عجاج تعشق الفساتين الذهبية على إسبر، فقد تألقت جيني بفستان ذهبي ضمن أسبوع الموضة في بيروت، في أكتوبر من العام الماضي، عندما اختارتها منال عجاج لتفتتح عرض مجموعتها، وتميز العرض الذي افتتحته إسبر بتصميم ذهبي لافت، بمزيج شرقي - غربي ليحاكي الحضارة السورية. https://www.instagram.com/p/BLvpqI7hCvi/?taken-by=jennyesber إسبر التي توجت بلقب ملكة جمال المغتربين

تكثر الممثلة السورية جيني إسبر من إطلالاتها الذهبية، لما للون الذهبي من بريق خاص يعكس الرقي والأناقة، فأطلت على متابعيها اليوم في فستان ذهبي بتصميم ملكي، وقصة ذيل السمكة، حمل توقيع المصممة السورية العالمية منال عجاج.

ويبدو أن إسبر تعشق اللون الذهبي على الفساتين، أو أن المصممة منال عجاج تعشق الفساتين الذهبية على إسبر، فقد تألقت جيني بفستان ذهبي ضمن أسبوع الموضة في بيروت، في أكتوبر من العام الماضي، عندما اختارتها منال عجاج لتفتتح عرض مجموعتها، وتميز العرض الذي افتتحته إسبر بتصميم ذهبي لافت، بمزيج شرقي - غربي ليحاكي الحضارة السورية.

إسبر التي توجت بلقب ملكة جمال المغتربين في أوكرانيا 1996، ترى نفسها أكثر أناقة في تصميمات منال عجاج لتفهمها أسلوبها الخاص، ولم تكن تلك الإطلالتين هما الوحيدتان، فيبدو أن جيني إسبر تحولت إلى عارضة لأزياء عجاج.

اترك تعليقاً