مشاهير

مؤسسة ماركة "روكسي" تكشف تفاصيل زواجها من الملياردير السعودي عدنان خاشقجي

محتوى مدفوع

عادة ما يقال إن علاقات الحب والزواج لا تعترف بالاختلافات النوعية كالديانة والجنسية ولون البشرة، وهو ما أكدته عارضة الأزياء الأمريكية ومؤسسة ماركة "روكسي" الشهيرة جيل دود، بعلاقتها الزوجية السابقة برجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي. وفي مقابلة معها في برنامج "60 دقيقة" الأمريكي على القناة التاسعة الأسترالية مؤخرا، وصفت دود -57 عاماً- نفسها بأنها كانت "زوجة متعة" لعدنان. وقصت دود، التي كتبت مؤخرًا مذكراتها، حكاية مقابلتها معه خلال حفل على ضفاف نهر "الريفيرا" بالعاصمة الفرنسية، عندما كانت عارضة طموحة في سن الـ21 عاماً. وقالت: "دعاني حينها للرقص ولم نكن نعرف بعضنا البعض، ثم توقف فجأة وضربني فضربته، ثم ضحكنا، وخلال

عادة ما يقال إن علاقات الحب والزواج لا تعترف بالاختلافات النوعية كالديانة والجنسية ولون البشرة، وهو ما أكدته عارضة الأزياء الأمريكية ومؤسسة ماركة "روكسي" الشهيرة جيل دود، بعلاقتها الزوجية السابقة برجل الأعمال السعودي عدنان خاشقجي.

وفي مقابلة معها في برنامج "60 دقيقة" الأمريكي على القناة التاسعة الأسترالية مؤخرا، وصفت دود -57 عاماً- نفسها بأنها كانت "زوجة متعة" لعدنان.

وقصت دود، التي كتبت مؤخرًا مذكراتها، حكاية مقابلتها معه خلال حفل على ضفاف نهر "الريفيرا" بالعاصمة الفرنسية، عندما كانت عارضة طموحة في سن الـ21 عاماً.

وقالت: "دعاني حينها للرقص ولم نكن نعرف بعضنا البعض، ثم توقف فجأة وضربني فضربته، ثم ضحكنا، وخلال لحظات وجدته يكتب بدمه على ساعدي عبارة "أحبك" بعدما جرح يديه بقطعة زجاج، فتجمدت في مكاني وفقدت القدرة على التنفس".

واستطردت مؤسسة ماركة "روكسي"، أن خاشقجي دعاها بعد يوم للانضمام إليه على يخته "نبيلة"، الذي كان حينها أكبر سفينة طوافة في العالم بطول 83 مترا.

وخلال الأسابيع التالية لهذه المقابلة، تقدم خاشقجي بطلب الزواج من دود كـ"زوجة للمتعة".مؤكدا لها أن القانون السعودي يتيح للرجل 11 زوجة للمتعة إلى جانب زوجته القانونية.

وخلال فترة زواجهما، استمتعا بحفلات عشاء ماجنة بحضور شخصيات من الطبقة الراقية، وقالت دود: "كنا نغلق الغرفة على أنفسنا طوال اليوم نمارس الحب ونأكل، حيث كان الطاهي يجلب إلينا الطعام، كما كنا نتعاطى الكوكايين وننام ونستيقظ وقتما نريد".

وبعد عامين من زواجهما، عرض خاشقجي دفع الرسوم الدراسية لدود للالتحاق بأكبر كليات التصميم والموضة في أمريكا، وساعدها هذا التعليم في تأسيس علامتها التجارية "روكسي" عام 1989.

وأكدت دود، وهي أم لثلاثة أولاد وتعيش حاليًا مع زوجها في مقاطعة مارين بكاليفورنيا، أنها لم تعتبر ذاتها "عاهرة" بزواجها السابق من خاشقجي، قائلة: "وقعت في حبه مع مرور الوقت، ولكن عندما بدأت أشعر بعدم الارتياح في العلاقة انفصلنا في أوائل عام 1982، موضحة أنها لم تخسر استقلاليتها وطموحها مع عدنان وأنها لا تشعر بالندم".

اترك تعليقاً