مشاهير

نسرين طافش تستقبل موسم الخريف بإطلالة من "فندي"

نسرين طافش تستقبل موسم الخريف بإطلا...

محتوى مدفوع

استقبلت الفنانة السورية نسرين طافش، موسم الخريف بإطلالة في غاية الأناقة من توقيع دار الأزياء العالمي "فندي". ونشرت طافش صورتها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي ترتدي بلوفر أبيض وبنطلون جلد أسود، وفوقه معطف طويل دون أكمام، كما استعانت بمصفف الشعر رافي دهام، الذي اختار لها تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع إطلالتها، وهو ما جعلها تبدو في كامل أناقتها. وأعربت طاف شعن سعادتها بقدوم فصل الخريف من خلال اقتباسها مقولة المفكر "جينز ستولتنبرغ"، وكتبت تعليقاً على صورتها، قائلة: "مع قدوم فصل الخريف، سوف نتذكر بعض الأعمال اللطيفة التي نقوم بها مثل تناول الحلوى والعناق". ومن جانب آخر، تعيش النجمة السورية نسرين

استقبلت الفنانة السورية نسرين طافش، موسم الخريف بإطلالة في غاية الأناقة من توقيع دار الأزياء العالمي "فندي".

ونشرت طافش صورتها، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" وهي ترتدي بلوفر أبيض وبنطلون جلد أسود، وفوقه معطف طويل دون أكمام، كما استعانت بمصفف الشعر رافي دهام، الذي اختار لها تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع إطلالتها، وهو ما جعلها تبدو في كامل أناقتها.

وأعربت طاف شعن سعادتها بقدوم فصل الخريف من خلال اقتباسها مقولة المفكر "جينز ستولتنبرغ"، وكتبت تعليقاً على صورتها، قائلة: "مع قدوم فصل الخريف، سوف نتذكر بعض الأعمال اللطيفة التي نقوم بها مثل تناول الحلوى والعناق".

ومن جانب آخر، تعيش النجمة السورية نسرين طافش أجمل أيامها بعد نجاح كليب أغنيتها "123 حبيبي" والذي حقق نسبة مشاهدة قياسية على "يوتيوب".

اترك تعليقاً