مشاهير

كارول ومايا وهيفاء وإليسا.. شاهدي إطلالات النجمات من "توم فورد"

كارول ومايا وهيفاء وإليسا.. شاهدي إ...

محتوى مدفوع

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستاناً أسود أنيقاً من دار أزياء "توم فورد"، الذي يقع في "روديو درايف" الحي الأمريكي الأرقى والأغلى الخاص بالتسوق في العالم، خلال حضورها حفل عشاء إطلاق أول معرض للأيروباتكس في لبنان لفصل صيف 2018. وظهرت النجمة اللبنانية بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"بفستان أسود رقيق وبسيط، مصنوع من القماش عاري الكتف من "توم فورد"، وقامت بارتداء حذاء من دار "كريستيان لوبوتان" الفرنسية. ووضعت نفس المكياج الذي تضعه عادة مع خبير التجميل بول قسطنطينيان، إذ تحرص على تحديد عيونها بشكل واضح، واختارت ترك شعرها منسدلاً بتوقيع مصفف الشعر طوني إبراهيم. وتولّت "ma.fashionconsultancy" التي تدير إطلالات

اختارت الفنانة اللبنانية كارول سماحة فستاناً أسود أنيقاً من دار أزياء "توم فورد"، الذي يقع في "روديو درايف" الحي الأمريكي الأرقى والأغلى الخاص بالتسوق في العالم، خلال حضورها حفل عشاء إطلاق أول معرض للأيروباتكس في لبنان لفصل صيف 2018.

وظهرت النجمة اللبنانية بالصورة التي نشرتها عبر حسابها على "إنستغرام"بفستان أسود رقيق وبسيط، مصنوع من القماش عاري الكتف من "توم فورد"، وقامت بارتداء حذاء من دار "كريستيان لوبوتان" الفرنسية.

ووضعت نفس المكياج الذي تضعه عادة مع خبير التجميل بول قسطنطينيان، إذ تحرص على تحديد عيونها بشكل واضح، واختارت ترك شعرها منسدلاً بتوقيع مصفف الشعر طوني إبراهيم.

وتولّت "ma.fashionconsultancy" التي تدير إطلالات عدة نجمات، تنسيق إطلالة كارول والحرص على إظهارها بشكل متكامل وراقٍ.

وتحرص العديد من النجمات على اقتناء قطع مميّزة من "توم فورد"، ومنهنّ الفنانة إليسا التي ظهرت في كليب أغنيتها "تعبت منك" بفستان قصير باللون الأحمر من توقيعه.

ويبدو أن لفساتين "توم فورد" بريق خاص، لدرجة أن الفنانة الإماراتية أحلام والمذيعة حليمة بولند والمطربة الأمريكية بيونسيه، ظهرنَ بنفس الفستان الأحمر اللامع من المصمم الأمريكي الشهير.

وأطلّت الفنانة اللبنانية مايا دياب خلال برنامج ستار أكاديمي، مرتديةً "بوت طويل" من Tom Ford من مجموعة خريف وشتاء 2013-2014، وهو الحذاء نفسه التي كانت قد اختارته النجمة العالمية مايلي سايرس خلال حفل MTV EMA.

وخلال إحيائها أحد حفلات برنامج "ديو المشاهير"، تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان ذهبي جذاب من "توم فورد" لفت الأنظار إليها بشدّة.

كما ظهرت هيفاء بتنورة قصيرة جلد سوداء من "توم فورد"، ارتدت مثلها  كيم كارداشيان باللونين "الأزرق والبيج".

وأشعلت النجمة ميريام فارس المسرح في سوق "التنين 2" بدبي بإطلالتها الراقية، إذ ارتدت فستاناً ينتمي إلى اللون الأبيض الذي لفت الأنظار بسبب كثرة "الشراشيب" التي تم تطريزه بها، وكشف الفستان عن ظهرها بأناقة وأنوثة بالغة.

اترك تعليقاً