مشاهير

نجمات يتألقنَ بتوقيع "سيدريك حداد".. أيهنّ الأجمل؟

نجمات يتألقنَ بتوقيع "سيدريك حداد"....

محتوى مدفوع

حقق خبير الموضة اللبناني سيدريك حداد شهرة واسعة، نظراً لإشرافه على مظهر العديد من نجمات الفن وتألقهنّ. ونال حداد قدراً كبيراً من ثقة الفنانات، إذ لا توجد فنانة تعاملت معه إلا وكررت التعاون معه مرة أخرى. وتعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أحدث الفنانات اللاتي ارتدينَ ملابس من تنسيقه، إذ ظهرت بفستان أحمر لامع، أضفى على إطلالتها المزيد من الإثارة والجمال. أما الفنانة اللبنانية يارا فقد أبهرت الجميع بإطلالتها الرقيقة وأناقتها خلال مقابلة تلفزيونية؛ لأن حداد يعرف جيداً ما يناسب يارا من أزياء تتماشى مع رقتها وشخصيتها. وتأتي النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في صدارة الفنانات اللاتي تعتمدنَ على حداد في

حقق خبير الموضة اللبناني سيدريك حداد شهرة واسعة، نظراً لإشرافه على مظهر العديد من نجمات الفن وتألقهنّ.

ونال حداد قدراً كبيراً من ثقة الفنانات، إذ لا توجد فنانة تعاملت معه إلا وكررت التعاون معه مرة أخرى.

وتعد الفنانة اللبنانية ميريام فارس من أحدث الفنانات اللاتي ارتدينَ ملابس من تنسيقه، إذ ظهرت بفستان أحمر لامع، أضفى على إطلالتها المزيد من الإثارة والجمال.

أما الفنانة اللبنانية يارا فقد أبهرت الجميع بإطلالتها الرقيقة وأناقتها خلال مقابلة تلفزيونية؛ لأن حداد يعرف جيداً ما يناسب يارا من أزياء تتماشى مع رقتها وشخصيتها.

وتأتي النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في صدارة الفنانات اللاتي تعتمدنَ على حداد في أغلب إطلالاتهنّ، خاصة أنه دائماً يضفي عليها لمسة جمالية متجددة.

اترك تعليقاً