مشاهير

حجاب أمل حجازي يثير الجدل في أسبوع الموضة في بيروت

حجاب أمل حجازي يثير الجدل في أسبوع...

بعد ارتدائها الحجاب مؤخراً، ظهرت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، ضمن فعاليات اليوم الختامي لأسبوع الموضة المقام في فندق الـ Four Seaons في بيروت (9 إلى 11 أكتوبر)، ما أثار جدلاً حول تناقض الإسلام والحجاب وعالم الموضة.   ويبدو أن حجازي حسمت الجدل وتعمدت معارضة من يعارض عرض الأزياء مع المعتقدات الإسلامية التقليدية، فخطفت أنظار متابعيها عبر إنستغرام بإطلالة محتشمة تظهر فيها بكامل أناقتها بالحجاب، إذ ارتدت ملابس باللون الأسود، مع طرحة من اللونين الذهبي والأسود، وبذلك تفتح باب عرض الأزياء الذي أغلق لأعوام في وجه المحجبات. وقبل التحاقها بأسبوع الموضة، نشرت أمل حجازي أمس صورة عبر "إنستغرام"، ارتدت فيها ثوباً

بعد ارتدائها الحجاب مؤخراً، ظهرت الفنانة المعتزلة أمل حجازي، ضمن فعاليات اليوم الختامي لأسبوع الموضة المقام في فندق الـ Four Seaons في بيروت (9 إلى 11 أكتوبر)، ما أثار جدلاً حول تناقض الإسلام والحجاب وعالم الموضة.

 

ويبدو أن حجازي حسمت الجدل وتعمدت معارضة من يعارض عرض الأزياء مع المعتقدات الإسلامية التقليدية، فخطفت أنظار متابعيها عبر إنستغرام بإطلالة محتشمة تظهر فيها بكامل أناقتها بالحجاب، إذ ارتدت ملابس باللون الأسود، مع طرحة من اللونين الذهبي والأسود، وبذلك تفتح باب عرض الأزياء الذي أغلق لأعوام في وجه المحجبات.

وقبل التحاقها بأسبوع الموضة، نشرت أمل حجازي أمس صورة عبر "إنستغرام"، ارتدت فيها ثوباً أسود يتوسطه حزام من لوي فيتون، وأرفقتها بنصيحة: "لا تحزن إذا منع الله عنك شيئا تحبه.. فلو علمت كيف يدبر أمورك لذاب قلبك لحبه... كن مع الله".

اترك تعليقاً