مشاهير

نوال الزغبي ورامي عياش نجمان لبنانيان يشعان نجاحًا في مصر

نوال الزغبي ورامي عياش نجمان لبناني...

استطاع النجمان اللبنانيان رامي عياش ونوال الزغبي أن يضيئا سماء مصر بفنهما وإبداعهما فكانا في حفل مهرجان الفضائيات العربية الحديث والحدث. فوسط حضور جماهيري غفير، وبأجواء ساحرة، استلمت النجمة الذهبية نوال الزغبي جائزتها من حفل مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في فندق رمسيس القاهرة، بحضور العديد من نجوم الدراما والسينما والتلفزيون والشخصيات الدبلوماسية والسياسية عن أغنية "الناس العزاز" التي عُدّت أغنية العام 2017 نظراً لجمالها وانتشارها ما قبل وخلال وما بعد عرض مسلسل "الأعلى سعراً" في رمضان المنصرم. ‏ كذلك تألق البوب ستار رامي عياش في المهرجان حاصداً لقب أفضل مطرب للعام 2017 بسبب عدة أعمال قدمها، ولاقت النجاح الكبير

استطاع النجمان اللبنانيان رامي عياش ونوال الزغبي أن يضيئا سماء مصر بفنهما وإبداعهما فكانا في حفل مهرجان الفضائيات العربية الحديث والحدث.

فوسط حضور جماهيري غفير، وبأجواء ساحرة، استلمت النجمة الذهبية نوال الزغبي جائزتها من حفل مهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم في فندق رمسيس القاهرة، بحضور العديد من نجوم الدراما والسينما والتلفزيون والشخصيات الدبلوماسية والسياسية عن أغنية "الناس العزاز" التي عُدّت أغنية العام 2017 نظراً لجمالها وانتشارها ما قبل وخلال وما بعد عرض مسلسل "الأعلى سعراً" في رمضان المنصرم.

كذلك تألق البوب ستار رامي عياش في المهرجان حاصداً لقب أفضل مطرب للعام 2017 بسبب عدة أعمال قدمها، ولاقت النجاح الكبير خلال العام، فحصد وبكل جدارة لقب أفضل مطرب، وقد تسلم النجمان جائزتيهما بحضور أكثر من 80 محطة فضائية عربية.

وهذا النجاح إن دل على شيء فهو يدل على أن رامي ونوال أثبتا بأن للنجاح صُنّاعه، وللنجومية أربابها، وهذا لا يعني بأن الأسماء الأخرى أقل كفاءة منهما، فلكل مجتهد على الأرض نصيب، ولهما منا كل الحب والتقدير.

اترك تعليقاً