مشاهير

حليمة بولند بـ"نيو لوك مختلف" لا يشبهها من أجل برنامج سياسي جديد

حليمة بولند بـ"نيو لوك مختلف" لا يش...

كشفت المذيعة الكويتية حليمة بولند، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع pause world عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيها بـ"نيو لوك" جديد مختلف عن شخصيتها المرحة تماماً، لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها. ولفتت المذيعة الخليجية الشهيرة إلى أن "النيو لوك" خاص بالبرنامج السياسي الجديد الذي تعود به لجمهورها عبر شاشة التلفزيون. وارتدت حليمة خلال الإطلالة فستاناً أنيقاً ومحتشماً، من علامة "غوتشي" الإيطالية، وابتعدت عن أي مظاهر للبهرجة أو التفاصيل الكثيرة التي تعشق ارتداءها خلال برامجها أو المناسبات المختلفة. واختارت المذيعة الكويتية قصة شعر قصيرة من توقيع مصففة الشعر الخاصة بها "ربيعة"، بدت فيها أكثر صرامة وقوة تتناسب

كشفت المذيعة الكويتية حليمة بولند، عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مع pause world عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيها بـ"نيو لوك" جديد مختلف عن شخصيتها المرحة تماماً، لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

ولفتت المذيعة الخليجية الشهيرة إلى أن "النيو لوك" خاص بالبرنامج السياسي الجديد الذي تعود به لجمهورها عبر شاشة التلفزيون.

وارتدت حليمة خلال الإطلالة فستاناً أنيقاً ومحتشماً، من علامة "غوتشي" الإيطالية، وابتعدت عن أي مظاهر للبهرجة أو التفاصيل الكثيرة التي تعشق ارتداءها خلال برامجها أو المناسبات المختلفة.

واختارت المذيعة الكويتية قصة شعر قصيرة من توقيع مصففة الشعر الخاصة بها "ربيعة"، بدت فيها أكثر صرامة وقوة تتناسب مع موضوعات برنامجها السياسي الجديد.

اترك تعليقاً