مشاهير

الفاشينيستا لانا الساحلي تستعرض أحدث صيحات الموضة في باريس

الفاشينيستا لانا الساحلي تستعرض أحد...

محتوى مدفوع

استعرضت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي أحدث صيحات الموضة من خلال الأزياء التي ترتديها أثناء تواجدها في فرنسا للمشاركة في أسبوع الموضة بباريس.   وافتتحت أسبوع الموضة بارتدائها فستاناً أنيقاً من دار الأزياء "ديور"، فضلاً عن كشفها لأحدث الأحذية لهذا الدار من خلال ارتدائها حذاءً أسود مرسوماً عليه قلباً أحمر من الخلف، ما أضفى على مظهرها المزيد من الأنوثة. أما عن إطلالتها الثانية فكانت من توقيع دار الأزياء العالمية "إف سان لوران"، إذ ظهرت ببنطلون جلد لامع وبلوفر أسود وعليه كوت أنيق، ما أضفى على مظهرها المزيد من التميز. ولم تنسَ لانا أن تكشف عن أحدث صيحات الموضة لهذا الشتاء من

استعرضت الفاشينيستا اللبنانية لانا الساحلي أحدث صيحات الموضة من خلال الأزياء التي ترتديها أثناء تواجدها في فرنسا للمشاركة في أسبوع الموضة بباريس.

 

وافتتحت أسبوع الموضة بارتدائها فستاناً أنيقاً من دار الأزياء "ديور"، فضلاً عن كشفها لأحدث الأحذية لهذا الدار من خلال ارتدائها حذاءً أسود مرسوماً عليه قلباً أحمر من الخلف، ما أضفى على مظهرها المزيد من الأنوثة.

أما عن إطلالتها الثانية فكانت من توقيع دار الأزياء العالمية "إف سان لوران"، إذ ظهرت ببنطلون جلد لامع وبلوفر أسود وعليه كوت أنيق، ما أضفى على مظهرها المزيد من التميز.

ولم تنسَ لانا أن تكشف عن أحدث صيحات الموضة لهذا الشتاء من خلال ارتدائها للتكيف فروا من توقيع "لانفين"، وهو ما جعلها تجمع بين الأناقة والفخامة في آن واحد.

ووقع اختيار الفاشينيستا اللبنانية على دار الأزياء الشهيرة "بالمان" لارتداء ملابس كلاسيكية تتناسب مع حضور المناسبات الرسمية.

واختتمت إطلالاتها في باريس من خلال ظهورها بملابس كاجوال من "سكند"، وهو ما جعلها تبدو أكثر حيوية إشراقاً.

يذكر أن لانا الساحلي هي صاحبة مدونة L’Armoire De Lana، على "إنستغرام"، فهي أشهر فاشينيستا في لبنان، نظراً لقدرتها على اختيار ملابسها بشكل أنيق، ما يجعل إطلالتها مميزة طوال الوقت.

اترك تعليقاً