مشاهير

بتوقيع "بالمان".. هيفاء وهبي أيقونة "الأنوثة" لعام 2017

بتوقيع "بالمان".. هيفاء وهبي أيقونة...

تصنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من ضمن أكثر الفنانات اللاتي لديهنّ هوساً بالموضة، فهي متابعة جيدة لأحدث الصيحات التي تطلقها دور الأزياء العالمية. وتأتي دار الأزياء العالمية "بالمان" في صدارة بيوت الأزياء المفضلة لدى هيفاء، إذ لم تفوت مناسبة إلا وترتدي فيها من هذه الدار، ما يجعلها في قمة أناقتها وأنوثتها. ومن أحدث الأزياء التي ارتدتها الفنانة اللبنانية من "بالمان" هو فستان أحمر لامع يبرز جمالها، ما أضفى على مظهرها مزيداً من الجاذبية. ولم تكتفِ هيفاء باختيار فساتين السهرة من هذه الدار وفقط، بل إنها ترتدي بعض قطع الملابس الكاجوال أثناء تجولها في الدول الأوروبية للتسوق.   هذا بالإضافة إلى

تصنف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من ضمن أكثر الفنانات اللاتي لديهنّ هوساً بالموضة، فهي متابعة جيدة لأحدث الصيحات التي تطلقها دور الأزياء العالمية.

وتأتي دار الأزياء العالمية "بالمان" في صدارة بيوت الأزياء المفضلة لدى هيفاء، إذ لم تفوت مناسبة إلا وترتدي فيها من هذه الدار، ما يجعلها في قمة أناقتها وأنوثتها.

ومن أحدث الأزياء التي ارتدتها الفنانة اللبنانية من "بالمان" هو فستان أحمر لامع يبرز جمالها، ما أضفى على مظهرها مزيداً من الجاذبية.

ولم تكتفِ هيفاء باختيار فساتين السهرة من هذه الدار وفقط، بل إنها ترتدي بعض قطع الملابس الكاجوال أثناء تجولها في الدول الأوروبية للتسوق.

 

هذا بالإضافة إلى استعانتها بهذه الدار في مسلسلها الأخير "الحرباية"، والذي ظهرت فيه أكثر من مرة مرتدية "بليزرات" كلاسيكية، ما يؤكد مدى حبها وإعجابها بأزياء "بالمان".

وتستعرض "فوشيا" مجموعة من أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بتوقيع "بالمان".

اترك تعليقاً