مشاهير

تعرفي على سر أناقة داليدا خليل

تعرفي على سر أناقة داليدا خليل

بإطلالة أنيقة وحضور مبهر استطاعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل لفت الأنظار إلى ستايل شخصيتها التي تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "50 ألف". داليدا كشفت سر أناقتها وأسلوبها الملكي الأنثوي في إطلالاتها بالمسلسل وأفصحت أن المصمم اللبناني طوني شعيا هو من يقف وراء تشكيلة فساتين مبهرة أطلت بها بالمسلسل، واتسمت بأسلوب الأميرات حيث القصات الضيقة حتى الخصر مع التنانير المنفوشة بالتول وأخرى بالدانتيل، وتزينها تطريزات مستلهمة من الطبيعة حيث الورود الرقيقة التي تزين الصدر. https://www.instagram.com/p/BYddd33HR_3/?taken-by=dalidakhalilofficial خليل التي تعتبر من أكثر الفنانات اللبنانيات ذات ستايل أنيق وقوام ميزها عن غيرها من النجمات، نشرت على إنستغرام صورًا لها من كواليس التصوير لكل فستان

بإطلالة أنيقة وحضور مبهر استطاعت الفنانة اللبنانية داليدا خليل لفت الأنظار إلى ستايل شخصيتها التي تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد "50 ألف".

داليدا كشفت سر أناقتها وأسلوبها الملكي الأنثوي في إطلالاتها بالمسلسل وأفصحت أن المصمم اللبناني طوني شعيا هو من يقف وراء تشكيلة فساتين مبهرة أطلت بها بالمسلسل، واتسمت بأسلوب الأميرات حيث القصات الضيقة حتى الخصر مع التنانير المنفوشة بالتول وأخرى بالدانتيل، وتزينها تطريزات مستلهمة من الطبيعة حيث الورود الرقيقة التي تزين الصدر.

#أضحى_مبارك_وكل_عام_وأنتم_بخير ❤️

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on

خليل التي تعتبر من أكثر الفنانات اللبنانيات ذات ستايل أنيق وقوام ميزها عن غيرها من النجمات، نشرت على إنستغرام صورًا لها من كواليس التصوير لكل فستان تألقت به وحمل توقيع شعيا وعلقت: "شكرا لك طوني شعيا على هذه الفساتين الجميلة".

وعلى الرغم من أنها مغنية إلا أن داليدا مثلت في أكثر من 19 مسلسلا لبنانيا وعربيا، والجدير بالذكر أنها ظهرت للمرة الأولى في مسلسل فيفتي فيفتي العام 2007 وحتى آخر أعمالها "مسلسل العراب" سنة 2015 ومسلسل "أمير الليل" مع البوب ستار رامي عياش.

المسلسل تأليف آية طيبة وإخراج دافيد أوريان، وإنتاج شركة "أونلاين بروداكشن" لصاحبها زياد الشويري، يتألف من 90 حلقة، ويقوم ببطولته بجاتنب داليدا، كل من طوني عيسى، مجدي مشموشي، ميرنا مكرزل، فؤاد شرف الدين.

In love with this pic 🙈 @dimitrislim @paulandmego @antoinesalibajewelry @zobiansaad

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on

اترك تعليقاً