مشاهير

عاصي الحلاني وبناته يغزون مواقع التواصل الاجتماعي

عاصي الحلاني وبناته يغزون مواقع الت...

بطريقتها المحببة العفوية والصادقة عبرت الفنانة ماريتا الحلاني عن حبها الكبير لوالدها النجم عاصي الحلاني من خلال بضع كلمات نابعة من قلبها أرفقتها مع صورة تجمعها بوالدها الفارس عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، فكتبت له تقول: "هو لي كالورد.. بل وأجمل كالعسل.. بل وأحلى".   من جهته كان عاصي قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه بابنته الثانية دانا الحلاني عبر حسابه الشخصي على "تويتر" التقطها خلال تصويره إحدى حلقات "ذا فويس". على صعيد آخر، كان عاصي الحلاني قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً فى باريس بتاريخ الـ 16 من سبتمبر الماضي بمشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، إذ وصف الحفل بالعالمي،

بطريقتها المحببة العفوية والصادقة عبرت الفنانة ماريتا الحلاني عن حبها الكبير لوالدها النجم عاصي الحلاني من خلال بضع كلمات نابعة من قلبها أرفقتها مع صورة تجمعها بوالدها الفارس عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، فكتبت له تقول: "هو لي كالورد.. بل وأجمل كالعسل.. بل وأحلى".

 

من جهته كان عاصي قد نشر في وقت سابق صورة تجمعه بابنته الثانية دانا الحلاني عبر حسابه الشخصي على "تويتر" التقطها خلال تصويره إحدى حلقات "ذا فويس".

على صعيد آخر، كان عاصي الحلاني قد أحيا حفلاً غنائياً ضخماً فى باريس بتاريخ الـ 16 من سبتمبر الماضي بمشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، إذ وصف الحفل بالعالمي، وذلك قبل عودته إلى لبنان لمتابعة تصوير حلقات "ذا فويس" بموسمه الجديد.

أما ماريتا فهي تحتفل بنجاح أغنيتها الأخيرة "خايفة منك" التي أطلقتها من فترة قصيرة وهي تحقق نسبة مشاهدة عالية جداً على "اليوتيوب" المتخصص ببث الأغنيات المصورة.

اترك تعليقاً