مشاهير

بالصور: جيسيكا قهواتي في إطلالتها المفضلة مع أزياء ديان فون فورستنبرغ

بالصور: جيسيكا قهواتي في إطلالتها ا...

تألقت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، في أسبوع الموضة في نيويورك بأناقة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا فخمًا وأنيقًا بتوقيع المصممة الأمريكية ذات الأصول البلجيكية Diane Von Fustenberg ديان فون فورستنبرغ. الفستان باللونين الأزرق والكستنائي كان خيار قهواتي من Diane Von Furstenberg وتميز بكتف واحدة لجهة اليسار، فيما ارتدت في أذنها اليمنى قرطاً واحداً فقط. قهواتي البالغة من العمر (29 عامًا)، شاركت جمهورها بصورها من نيويورك عبر حسابها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق: "واحدة من الإطلالات المفضلة لدي هذا الموسم". إطلالة قهواتي تلك لم تكن الأولى لها في نيويورك، فقد حرصت على حضور عرض أزياء مصمم

تألقت اللبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، في أسبوع الموضة في نيويورك بأناقة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا فخمًا وأنيقًا بتوقيع المصممة الأمريكية ذات الأصول البلجيكية Diane Von Fustenberg ديان فون فورستنبرغ.

الفستان باللونين الأزرق والكستنائي كان خيار قهواتي من Diane Von Furstenberg وتميز بكتف واحدة لجهة اليسار، فيما ارتدت في أذنها اليمنى قرطاً واحداً فقط.

قهواتي البالغة من العمر (29 عامًا)، شاركت جمهورها بصورها من نيويورك عبر حسابها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق: "واحدة من الإطلالات المفضلة لدي هذا الموسم".

إطلالة قهواتي تلك لم تكن الأولى لها في نيويورك، فقد حرصت على حضور عرض أزياء مصمم الأزياء العالمي فيليب ليم Phillip Lim، في ختام أسبوع الموضة في نيويورك، ونجحت في تطبيق اللونين الأبيض والأسود فمنحها تضاد الألوان بينهما إشراقة وحيوية، إذ تألقت بسترة جلدية سوداء مع تنورة باللون الأبيض، وكلاهما من توقيع فيليب ليم Phillip Lim.

ومن قبله، حرصت جيسيكا على حضور عرض مصمم الأزياء الأمريكي الشهير توم فورد الذي أقامه خلال أسبوع الموضة في نيويورك داخل منظمة الفنون في المدينة.

اترك تعليقاً