مشاهير

سبقتها دينا ومايا دياب.. نسرين طافش تحتفل بعودة الدراسة بإطلالة طفولية 

سبقتها دينا ومايا دياب.. نسرين طافش...

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بعد انتهاء إجازة الصيف بإطلالة استوحتها - بحسب تعبيرها - من موسم العودة للمدارس. ونشرت نسرين عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لها بتنورة قصيرة من ​علامة​ Alice and Olivia ​مع​ توب طفولي أنيق، ولإكمال جمال وروعة الإطلالة ارتدت حقيبة من علامة "هيرمس" الشهيرة.   وعلقت النجمة السورية على إطلالتها الأنثوية المثيرة قائلة: "الحياة مدرسة.. والناس أسئلة .. والأيام أجوبة.. إن شاء الله العام الدراسي يكون خير على أولادكم يا رب ويكونوا من المتفوقين ومن أسعد خلق الله". وخضعت الراقصة المصرية دينا من قبل لجلسة تصوير مع نجلها الوحيد بملابس مدرسية

احتفلت الفنانة السورية نسرين طافش بعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بعد انتهاء إجازة الصيف بإطلالة استوحتها - بحسب تعبيرها - من موسم العودة للمدارس.

ونشرت نسرين عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لها بتنورة قصيرة من ​علامة​ Alice and Olivia ​مع​ توب طفولي أنيق، ولإكمال جمال وروعة الإطلالة ارتدت حقيبة من علامة "هيرمس" الشهيرة.

 

وعلقت النجمة السورية على إطلالتها الأنثوية المثيرة قائلة: "الحياة مدرسة.. والناس أسئلة .. والأيام أجوبة.. إن شاء الله العام الدراسي يكون خير على أولادكم يا رب ويكونوا من المتفوقين ومن أسعد خلق الله".

وخضعت الراقصة المصرية دينا من قبل لجلسة تصوير مع نجلها الوحيد بملابس مدرسية بدت فيها بقمة الأنوثة، إذ ارتدت تنورة قصيرة.

​كما ​خضعت مايا دياب لجلسة تصوير بملابس مدرسية موحدة مع ابنتها الوحيدة "كاي"، وظهرت النجمة اللبنانية في غاية البراءة والنعومة وكأنها في سن ابنتها.

وأبهرت الفنانة إيمان العاصي جمهورها ببراءتها وإطلالتها الطفولية مع ابنتها الوحيدة خلال احتفالهما بالعيد، إذ خضعت​ لجلسة تصوير مميزة مع المصور الشهير خالد فضة.

اترك تعليقاً