مشاهير

بعد قضيّة التحرّش.. تايلور سويفت متّهمة بالسرقة!

بعد قضيّة التحرّش.. تايلور سويفت مت...

محتوى مدفوع

لا تكاد النجمة العالمية تايلور سويفت - 27 عاماً - تنتهي من حل قضيّة في المحكمة، إلا وتخرج قضيّةٌ أخرى لها من حيث لا تعلم، فبعد "الدولار الأيقوني" الذي طالبت به الدي جي" ديفيد ميولر" تعويضاً عن تحرّشه بها مؤخراً، رفع كاتبا الأغاني "شين هول ونيثان باتلر" قضيّة ضد سويفت بتهمة سرقتها كلمات إحدى الأغاني التي كتباها بحسب ما نقله موقع "تي إم زي" الأمريكي. وصرّح الكاتبان بأنّ سويفت سرقت بعض كلمات أغنيتهما Playas Gon' Play التي كتباها في عام 2001 ونسختها في أغنيتها الشهيرة Shake It Off، مُعلنان بأنّ حصة 20 في المئة من الأغنية تعود لهما. وفي آخر

لا تكاد النجمة العالمية تايلور سويفت - 27 عاماً - تنتهي من حل قضيّة في المحكمة، إلا وتخرج قضيّةٌ أخرى لها من حيث لا تعلم، فبعد "الدولار الأيقوني" الذي طالبت به الدي جي" ديفيد ميولر" تعويضاً عن تحرّشه بها مؤخراً، رفع كاتبا الأغاني "شين هول ونيثان باتلر" قضيّة ضد سويفت بتهمة سرقتها كلمات إحدى الأغاني التي كتباها بحسب ما نقله موقع "تي إم زي" الأمريكي.

وصرّح الكاتبان بأنّ سويفت سرقت بعض كلمات أغنيتهما Playas Gon' Play التي كتباها في عام 2001 ونسختها في أغنيتها الشهيرة Shake It Off، مُعلنان بأنّ حصة 20 في المئة من الأغنية تعود لهما.

وفي آخر تصريحات أحد المتحدّثين باسم النجمة تايلور سويفت، أشارَ بأنّ هذا الادّعاء سخيف وكل ما في الأمر هو محاولة للحصول على المال لا أكثر، فالقانون واضح وبسيط والكاتبان لا يمتلكان قضيّةً من الأصل.

يُذكر أنّ نيثان باتلرعمل مسبقاً مع أهم النجوم العالميين أمثال فرقة "باك ستريت بويز"، كريستينا ميليان، أرون كارتر وفيكتوريا بيكهام، في حين عمل شين هول مع كل من جاستين بيبر، ليونيل ريتشي، بينك ومارون فايف.

اترك تعليقاً