مشاهير

نيكول كيدمان تفوز بجائزة "إيمي" عن دورها في مسلسل Big Little Lies

نيكول كيدمان تفوز بجائزة "إيمي" عن...

محتوى مدفوع

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز Emmy "إيمي" السنوي بدورته الـ 69، حيث اجتمع نجوم الصف الأول في مسرح مايكروسوفت الواقع في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، وكانت المنافسة شديدة على أضخم الإنتاجات التلفزيونية الأمريكية في الفترة الممتدة بين شهر حزيران من العام الماضي وحتى مايو من عامنا الحالي. ترشّح لجائزة إيمي أحد الأعمال التلفزيونية التي أبهرت الجماهير لهذا العام وهو مسلسل Big Little Lies "أكذوبات كبيرة صغيرة"، كما ترشّح للجائزة العديد من أبطال العمل أمثال ريس ويذرسبون، نيكول كيدمان، لورا ديرن وأليكساندر سكارزغارد، وفازت النجمة العالمية الفاتنة "نيكول كيدمان" بجائزة "أفضل ممثلة رئيسية في المسلسلات المحدودة"، مُتغلّبة على البطلة الرئيسية

أقيم ليلة أمس حفل توزيع جوائز Emmy "إيمي" السنوي بدورته الـ 69، حيث اجتمع نجوم الصف الأول في مسرح مايكروسوفت الواقع في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، وكانت المنافسة شديدة على أضخم الإنتاجات التلفزيونية الأمريكية في الفترة الممتدة بين شهر حزيران من العام الماضي وحتى مايو من عامنا الحالي.

ترشّح لجائزة إيمي أحد الأعمال التلفزيونية التي أبهرت الجماهير لهذا العام وهو مسلسل Big Little Lies "أكذوبات كبيرة صغيرة"، كما ترشّح للجائزة العديد من أبطال العمل أمثال ريس ويذرسبون، نيكول كيدمان، لورا ديرن وأليكساندر سكارزغارد، وفازت النجمة العالمية الفاتنة "نيكول كيدمان" بجائزة "أفضل ممثلة رئيسية في المسلسلات المحدودة"، مُتغلّبة على البطلة الرئيسية ومنتجة المسلسل زميلتها الموهوبة "ريس ويذرسبون".

وما إن صعدت نيكول كيدمان لاستلام جائزتها، شاركت هذا النجاح فوراً مع ويذرسبون قبل أن تشكر راعية الحفل أو حتى مؤلفة الكتاب، لتقوم بعدها بشكر بناتها "ساني وفيث" وزوجها المغني الريفي "كيث أوربان" عن دعمهم لها في مسيرتها الناجحة.

وأكملت نيكول خطابها عن أهمية التمثيل في تسليط الضوء على قضايا مهمة في المجتمع، كقضية "العنف المنزلي" التي أبدعت في تمثيلها في المسلسل، لدرجة أنها كانت تعود إلى المنزل بعد يوم التصوير وجسدها مليء بالندوب، وذلك من شدة حرصها أن توصل بشاعة الرسالة للجماهير.

يُذكر أنّ برنامج "إنترتينمنت تونايت" قد التقى ببطلات العمل قبل الحفل، حيث لمّحنَ لوجود موسم ثانٍ من مسلسلهنّ Big Little Lies.

اترك تعليقاً