مشاهير

بالصور.. استوحي أزياء الخريف من إطلالة نهى نبيل خلال أسبوع الموضة في لندن

بالصور.. استوحي أزياء الخريف من إطل...

محتوى مدفوع

كان لأناقة الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل، خلال أسبوع الموضة في لندن، وقع وأسلوب خاص، جعل جميع نجمات الموضة يبدين إعجابهن بها. نهى نبيل التي نجحت في التحول إلى فاشنيستا في وقت قصير بفضل ملابسها المبهرة وإطلالاتها التي تتميز بالذوق الرفيع، تألقت بسترة جلدية سوداء من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "جيفنشي"، مع حقيبة كونستانس من هرمس الفرنسية وبنطال من زارا. أحببنا إطلالة نهى نبيل بالأقمشة الفضفاضة المريحة ، والتي ظهرت بها في لندن برفقة المصمّمة وعارضة الأزياء السعودية لما العقيل التي تألقت هي الأخرى بإطلالة ناعمة باللون الأزرق القطيفة من علامة femi9 السعودية، وكذلك مدونة الموضة العمانية أريج البلوشي التي

كان لأناقة الشاعرة والإعلامية الكويتية نهى نبيل، خلال أسبوع الموضة في لندن، وقع وأسلوب خاص، جعل جميع نجمات الموضة يبدين إعجابهن بها.

نهى نبيل التي نجحت في التحول إلى فاشنيستا في وقت قصير بفضل ملابسها المبهرة وإطلالاتها التي تتميز بالذوق الرفيع، تألقت بسترة جلدية سوداء من العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "جيفنشي"، مع حقيبة كونستانس من هرمس الفرنسية وبنطال من زارا.

أحببنا إطلالة نهى نبيل بالأقمشة الفضفاضة المريحة ، والتي ظهرت بها في لندن برفقة المصمّمة وعارضة الأزياء السعودية لما العقيل التي تألقت هي الأخرى بإطلالة ناعمة باللون الأزرق القطيفة من علامة femi9 السعودية، وكذلك مدونة الموضة العمانية أريج البلوشي التي قدمت لون شعر جديد يجمع بين درجات الأشقر والرمادي مع معطف مميز من اللون الرمادي أيضًا.

اترك تعليقاً