مشاهير

صوفيا فيرغارا تصطحب ابنها لحفل جوائز إيمي.. والإطلالة في غاية الأناقة!

صوفيا فيرغارا تصطحب ابنها لحفل جوائ...

محتوى مدفوع

التقت مقدمة برنامج "إنترتيمنت تونايت" نانسي أوديل بالنجمة العالمية "صوفيا فيرغارا" على السجادة الحمراء ليلة أمس في حفل توزيع جوائز إيمي بدورتها التاسعة والستين، واصطحبت النجمة ابنها "مانولو" البالغ من العمر 26 عاماً بدلاً من زوجها الممثل العالمي "جو مانجانيلو"، وذلك لأنه مشغولٌ حاليّاً بتحضير آخر أعماله السينمائية في ولاية نيويورك. بعفويتها وروحها المرحة، عبّرت صوفيا عن مدى سعادتها بترشحها للمرة الثامنة لجائزة إيمي عن خانة "أفضل مسلسل كوميدي" لمسلسلها Modern Family، علماً بأنّه سيتم إنهاء المسلسل عند موسمه العاشر، الأمر الذي يُحزن فيرغارا بسبب سعادتها بالعمل فيه والوقت الممتع الذي تقضيه مع طاقم العمل. وفي نهاية الحوار، تحدّثت فيرغارا

التقت مقدمة برنامج "إنترتيمنت تونايت" نانسي أوديل بالنجمة العالمية "صوفيا فيرغارا" على السجادة الحمراء ليلة أمس في حفل توزيع جوائز إيمي بدورتها التاسعة والستين، واصطحبت النجمة ابنها "مانولو" البالغ من العمر 26 عاماً بدلاً من زوجها الممثل العالمي "جو مانجانيلو"، وذلك لأنه مشغولٌ حاليّاً بتحضير آخر أعماله السينمائية في ولاية نيويورك.

بعفويتها وروحها المرحة، عبّرت صوفيا عن مدى سعادتها بترشحها للمرة الثامنة لجائزة إيمي عن خانة "أفضل مسلسل كوميدي" لمسلسلها Modern Family، علماً بأنّه سيتم إنهاء المسلسل عند موسمه العاشر، الأمر الذي يُحزن فيرغارا بسبب سعادتها بالعمل فيه والوقت الممتع الذي تقضيه مع طاقم العمل.

وفي نهاية الحوار، تحدّثت فيرغارا عن إطلالتها، حيث ارتدت فُستاناً أبيض عاري الأكتاف، أظهر مفاتن جسدها الذي يشبه الساعة الرملية، وكانت نهاياته واسعة بتوقيع أحد مصممي الأزياء المحليين، في حين ارتدى ابنها الوسيم بدلة كلاسيكية باللون الأسود ونسق معها الببيون والقميص الأبيض.

اترك تعليقاً