مشاهير

قائمة بأهم المشاهير الذين اختاروا شركاءهم من خارج الوسط الفني

قائمة بأهم المشاهير الذين اختاروا ش...

تمتلئ الصفحات الأولى للصحف الشعبية بصور حفلات زفاف المشاهير وأخبار انفصالهم. فالكثيرون يحبون تتبع أخبار هؤلاء المشاهير وأخبار زواجهم وطلاقهم. وقد يبدو لنا أحيانا أن النجوم المشهورين لا يتزوجون إلا بمن هم في مثل شهرتهم. لكن الحقيقة مختلفة، فهناك العديد من النجوم والنجمات الكبار ممن تزوجوا من خارج الوسط الفني... وهذه قائمة ببعضهم. مات دامون و لوسيانا باروسو عام 2003، كان مات ديمون يصور فيلما في ميامي. وأثناء تجوله في المدينة لاحقه الصحفيون فاضطر للاختباء في إحدى الحانات خلف البار حيث كانت لوسيانا تعمل كنادلة، وهناك عثرت عليه وكانت البداية. بعد ذلك بعامين تزوجا في حفل صغير، وما زالا معا

تمتلئ الصفحات الأولى للصحف الشعبية بصور حفلات زفاف المشاهير وأخبار انفصالهم. فالكثيرون يحبون تتبع أخبار هؤلاء المشاهير وأخبار زواجهم وطلاقهم. وقد يبدو لنا أحيانا أن النجوم المشهورين لا يتزوجون إلا بمن هم في مثل شهرتهم. لكن الحقيقة مختلفة، فهناك العديد من النجوم والنجمات الكبار ممن تزوجوا من خارج الوسط الفني... وهذه قائمة ببعضهم.

مات دامون و لوسيانا باروسو

عام 2003، كان مات ديمون يصور فيلما في ميامي. وأثناء تجوله في المدينة لاحقه الصحفيون فاضطر للاختباء في إحدى الحانات خلف البار حيث كانت لوسيانا تعمل كنادلة، وهناك عثرت عليه وكانت البداية.

بعد ذلك بعامين تزوجا في حفل صغير، وما زالا معا حتى اليوم. ولديهما ثلاثة أطفال، بالإضافة إلى ابنة لوسيانا من زواج سابق. مات مرتبط جدا بعائلته وقد حافظ على هذا الترابط عندما قرر أنه يجب أن لا يغيب عنها أكثر من أسبوعين في كل مرة يضطر فيها للسفر من أجل العمل. وكثيرا ما يصرح للصحفيين بأن زوجته هي توأم روحه.

باتريك ديمبسي وجيليان فينك

في عام 1994 كان لدى باتريك ديمبسي موعد في صالون تجميل لحلاقة شعره وتقليم أظافره، ولم يكن يعرف أنه سيكون موعدا للوقوع في الحب مع صاحبة الصالون جيليان فينك.

وعلى الرغم من أن كليهما كان على علاقة أخرى في ذلك الوقت إلا أن للقلب أحكامه التي جعلت ديمبسي يطلق زوجته ليرتبط بحبيبة القلب. وقبل نهاية العام، ولم يكن قد مر على اللقاء الأول سوى بضعة شهور، تم الزواج الذي نتج عنه ثلاثة أطفال.

ما زال ديمبسي حتى اليوم يأخذ موعدا لزيارة صالون فينك لتقليم أظافره ويرى أنها طريقة جميلة لاستعادة ذكرى اللقاء الأول.

جوليا روبرتس وداني مودر

جوليا روبرتس مشهورة بصمتها وتكتمها الشديد في ما يتعلق بحياتها العاطفية والخاصة، لدرجة أن حفل زفافها الذي تم في الرابع من تموز العام 2002 حصل بصورة سرية في مزرعة في نيو مكسيكو. فقد دعي الضيوف للاحتفال بيوم الاستقلال وعند منتصف الليل فوجئوا بأنهم مدعوون لحفل زفاف جوليا وداني.

التقى الزوجان عام 2000 عندما كانت جوليا تصور أحد أفلامها وكان هو من يقوم بتصوير الفيلم. وكان مودر متزوجا وقتها، ويقال أن علاقته بجوليا روبرتس ساهمت في التعجيل بطلاقه من زوجته.

قبل شهرين من زفافهما، قام كلاهما بوشم الأحرف الأولى من اسم الطرف الآخر على أسفل الظهر. رزق الزوجان بثلاثة أطفال، توأم صبي وبنت ثم صبي آخر.

ميريل ستريب ودون غومر

هذا الزواج الذي استمر لمدة 36 عاما هو واحد من أقوى وأطول العلاقات في تاريخ هوليوود.

تعرفت ستريب إلى غومر، النحات، بواسطة شقيقها هاري. وتزوجا في حفل هادئ عام 1978 في منزل والدي ستريب، وكان خاتم زفاف ستريب كلاسيكيا وبسيطا وما زالت تلبسه حتى يومنا هذا.

على الرغم من الشائعات التي لاحقت ميريل ستريب بوجود علاقة لها مع جاك نيكولسون أثناء العمل على أحد أفلامهما معا إلا أن علاقتها بزوجها لم تتأثر. ويعتقد الزوجان أن سر نجاح زواجهما هو تلك المرونة التي يتمتعان بها وحسن النية والقدرة على النقاش الهادئ عند أي خلاف.

إيريك بانا وريبيكا غليسون

التقى إيريك بانا وريبيكا غليسون عام 1995، وهي ابنة رئيس محكمة العدل الأسترالية. في العام 1997 أختارت مجلة كليو إريك بانا باعتباره "عازب العام" وكانت الجائزة رحلة إلى نيويورك، وفي تطور طريف قام بانا أثناء هذه الرحلة بطلب غليسون للزواج... وهكذا خسر اللقب سريعا.

يقول بانا أن سبب استمرار الزواج يعود إلى الصداقة والكيمياء الحقيقية التي تربطهما، بالإضافة إلى الحب. ويضيف إن حب واحترام الشخص الآخر هو المفتاح للحفاظ على علاقة صحية. هذا الزواج أثمر عن طفلين هما كلاوس وصوفي.

مارشيا كروس وتوم ماهوني

عندما رأت مارشيا توم ماهوني في محل لبيع الزهور في لوس انجليس، تركت له رقم هاتفها على الطاولة عند المدخل.. ولم يتردد هو في الاتصال.

في 24 يونيو 2006 تزوج السمسار من بطلة المسلسل الشهير "ربات منزل يائسات". في حفل الزفاف ارتدت مارشيا ثوبا مطرزا بخيوط البلاتين ومرصعا بالماس والمجوهرات وطرحة بطول ممر الكاتدرائية. وبدلا من رمي باقة الزفاف لتلتقطها إحدى العازبات قامت بتوزيع ورودها على المدعوين من المتزوجين منذ سنوات طويلة.

في العام 2009 أصيب ماهوني بالسرطان وعلى الرغم من العلاجات الشاقة والأوقات الصعبة إلا أنه يبدو بصحة جيدة في هذه الأيام. وقد شوهد الزوجان يلهوان مع ابنتيهما في أماكن مختلفة في لوس انجليس.

إليزابيث بانكس وماكس هاندلمان

هناك عدد قليل من قصص الحب الرومانسية في هوليوود من نوع قصة إليزابيث بانكس وماكس هاندلمان. التقى الزوجان للمرة الأولى عام 1992 خلال اليوم الدراسي الأول في جامعة بنسلفانيا. ورغم أنهما استمرا في الخروج معا طوال فترة الدراسة وبعد التخرج، إلا أنهما لم يتزوجا حتى عام 2003.

واعترفت بانكس في مقابلة لها مع إحدى المجلات أنه حتى بعد 10 سنوات من العلاقة، فقد فوجئت عندما طلب هاندلمان منها الزواج في عام 2003. وفي يوم زفافهما، استخدم الزوجان مقاطع من الرسائل التي تبادلاها خلال السنة الأولى لصياغة نذورهما. رزق الزوجان بولدين.

بول رود وجولي ييجر

رغم أن نجومية بول رود أخذت ترتفع سريعا وبشكل ملحوظ في القرن الحادي والعشرين، إلا أن ذلك لم يمنعه من الوقوع في حب امرأة عادية هي جولي ييجر.

التقى بول رود وجولي ييجر عندما كانت عضوا في طاقم فيلم كان يمثل به وتزوجا عام 2003. رزق الزوجان بجاك عام 2006 وأعقبته فتاة هي داربي عام 2010. يعمل رود في السينما وله أدوار لا تنسى على خشبة المسرح. كما لعب دور البطولة في عدد من الأفلام الكوميدية.

آن هاثاواي وآدم شولمان

لم تحصل آن هاثاواي على الشهرة الحقيقية إلا بعد أن لعبت دور ميا ثيرموبوليس في فيلم ديزني "يوميات الأميرة".

لم يمض وقت طويل حتى أخذت تحصل على أدوار رئيسة في الأفلام الدرامية. وقد ظهرت في بعض أفضل أفلام هوليوود في القرن الحالي بما في ذلك "جبل بروكباك"، "الشيطان يرتدي البرادا".

على الرغم من العدد الكبير من العشاق رفيعي المستوى في حياتها، انتهى بها المطاف بالوقوع في غرام ممثل مغمور هو آدم شولمان الذي التقته في نوفمبر من عام 2008. وبعد التعارف مدة ثلاث سنوات، أعلن الزوجان خطوبتهما عام 2011. وبعد عام واحد تزوجا.

اترك تعليقاً