مشاهير

سيريناي ساريكايا تخطف الأنظار بتنورة "إيزابيل مارانت"

سيريناي ساريكايا تخطف الأنظار بتنور...

في أحدث ظهور لها بالعاصمة التركية، لفتت النجمة سيريناي ساريكايا الأنظار، بارتداء تنورة قصيرة باللون الأحمر، من ماركة إيزابيل مارانت. ويبلغ سعر التنورة 1395 يورو، أي ما يعادل 6 آلاف ليرة تركية، وأكملت الممثلة التركية إطلالتها من خلال تيشيرت أسود بطباعة على الصدر، ونظارة شمسية مستوحاة من النظارات الطبية الشفافة، التي انتشرت بشكل كبير هذا الموسم، خاصة بين النجمات العالميات، وحملت حقيبة يد أنيقة، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون. وطلبت إحدى المعجبات التقاط صورة "سيلفي" مع الممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، والمشهورة في العالم العربي باسم "ميرا"، فوافقت الفنانة على الفور، وقامت المعجبة بالتقاط هذه الصورة من موبايلها.

في أحدث ظهور لها بالعاصمة التركية، لفتت النجمة سيريناي ساريكايا الأنظار، بارتداء تنورة قصيرة باللون الأحمر، من ماركة إيزابيل مارانت.

ويبلغ سعر التنورة 1395 يورو، أي ما يعادل 6 آلاف ليرة تركية، وأكملت الممثلة التركية إطلالتها من خلال تيشيرت أسود بطباعة على الصدر، ونظارة شمسية مستوحاة من النظارات الطبية الشفافة، التي انتشرت بشكل كبير هذا الموسم، خاصة بين النجمات العالميات، وحملت حقيبة يد أنيقة، وانتعلت حذاءً رياضياً أبيض اللون.

وطلبت إحدى المعجبات التقاط صورة "سيلفي" مع الممثلة التركية، البالغة من العمر 26 عاماً، والمشهورة في العالم العربي باسم "ميرا"، فوافقت الفنانة على الفور، وقامت المعجبة بالتقاط هذه الصورة من موبايلها.

وكانت النجمة التركية قد شوهدت في وقت سابق أثناء خروجها من أحد مراكز التجميل، بمنطقة بيبيك التركية، بعد اعتماد تسريحة شعر مموجة جديدة، وارتدت في هذه الإطلالة بنطلونا من الدنيم الأزرق، مع "بادي" باللون الزيتي، وسترة باللون نفسه، وحملت حقيبة يد صفراء، وانتعلت صندلاً لامعاً وأنيقاً باللون الأزرق.

اترك تعليقاً