مشاهير

بالصور.. عارضة أزياء ترتدي فستانًا من الدولارات لتساعد الفقراء!

بالصور.. عارضة أزياء ترتدي فستانًا...

محتوى مدفوع

ارتدت عارضة أزياء مجلة "بلاي بوي"، فستانًا مغطى بالأوراق المالية "الدولارات" حينما كانت تدور في شوارع مدينة نيويورك. وقررت العارضة الأرجنتينية فيكتوريا زيبوليتاكيس، 31 عاماً، ارتداء ثوب مليء بالأموال حتى يتمكن الغرباء والفقراء في مترو الأنفاق والشوارع من التقاط المال في محاولة لمساعدة الآخرين. وقالت فيكتوريا إنها ارتدت ثوبًا مغطى بالأوراق النقدية؛ بحيث يمكن للناس الاستيلاء على ما يحتاجون إليه، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وأضافت: "أعطتني الحياة الكثير والآن حان الوقت للقيام بشيء من جانبي فالمال للجميع الذين هم بلا مأوى، والناس في مترو الأنفاق". ونشرت فيكتوريا زيبوليتاكيس، الصور على حسابها في "إنستغرام"، وهي لديها أكثر من 150

ارتدت عارضة أزياء مجلة "بلاي بوي"، فستانًا مغطى بالأوراق المالية "الدولارات" حينما كانت تدور في شوارع مدينة نيويورك.

وقررت العارضة الأرجنتينية فيكتوريا زيبوليتاكيس، 31 عاماً، ارتداء ثوب مليء بالأموال حتى يتمكن الغرباء والفقراء في مترو الأنفاق والشوارع من التقاط المال في محاولة لمساعدة الآخرين.

وقالت فيكتوريا إنها ارتدت ثوبًا مغطى بالأوراق النقدية؛ بحيث يمكن للناس الاستيلاء على ما يحتاجون إليه، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت: "أعطتني الحياة الكثير والآن حان الوقت للقيام بشيء من جانبي فالمال للجميع الذين هم بلا مأوى، والناس في مترو الأنفاق".

ونشرت فيكتوريا زيبوليتاكيس، الصور على حسابها في "إنستغرام"، وهي لديها أكثر من 150 ألف متابع.

وليست هذه المرة الأولى التي تكون فيها فيكتوريا زيبوليتاكيس في الأخبار بسبب سلوكها الغريب ففي عام 2015 تمت دعوتها لتجمع عام حيث كان البابا فرنسيس بابا الفاتيكان يحتضر وارتدت فستانًا مكشوفًا أعلى الصدر.

اترك تعليقاً