مشاهير

بالصور.. بلقيس "ملكة" تحت سفح الأهرامات في ديو جديد مع والدها

بالصور.. بلقيس "ملكة" تحت سفح الأهر...

تألقت المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس فتحي، في حفل غنائي جمعها بوالدها الموسيقار أحمد فتحي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات في مصر، يخصص ريعه لإنقاذ أطفال الكوليرا في اليمن. وتزينت الأهرامات بعرض الأضواء المبهر وببرنامج غنائي ثقيل جمع بلقيس بوالدها وبمرافقة الأوركسترا السيمفوني تحت قيادة المايسترو أحمد عاطف. واستهل الوالد الفقرة الأولى للحفل بتقديم باقة من المقطوعات الموسيقية العربية والعالمية، بعدها اعتلت الابنة المسرح لتخطف أعين الحضور بإطلالة مزجت بين النعومة والكلاسيكية بفستان ملكي براق بدت فيه كالأميرات. وعبرت بلقيس عن سعادتها بالحفل تحت سفح الأهرامات وحفاوة الاستقبال، فكتبت عقب الحفل عبر إنستغرام: "حفل أكثر من رائع.. أكثر من

تألقت المغنية اليمنية المستقرة في الإمارات بلقيس فتحي، في حفل غنائي جمعها بوالدها الموسيقار أحمد فتحي في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات في مصر، يخصص ريعه لإنقاذ أطفال الكوليرا في اليمن.

وتزينت الأهرامات بعرض الأضواء المبهر وببرنامج غنائي ثقيل جمع بلقيس بوالدها وبمرافقة الأوركسترا السيمفوني تحت قيادة المايسترو أحمد عاطف.

واستهل الوالد الفقرة الأولى للحفل بتقديم باقة من المقطوعات الموسيقية العربية والعالمية، بعدها اعتلت الابنة المسرح لتخطف أعين الحضور بإطلالة مزجت بين النعومة والكلاسيكية بفستان ملكي براق بدت فيه كالأميرات.

وعبرت بلقيس عن سعادتها بالحفل تحت سفح الأهرامات وحفاوة الاستقبال، فكتبت عقب الحفل عبر إنستغرام: "حفل أكثر من رائع.. أكثر من ناجح بحضور فاق عدده ٢٥٠٠ شخص غير الناس اللي ما قدرت تدخل من شدة الزحام، إضافة إلى سياسيين ووزراء وشخصيات رفيعة المستوى قد تكون فرقتهم السياسة على أمل أن يجمعهم الفن.. ما وجدت وصفًا أدق من جملة الجمهور منتشي طربًا واستماعاً لأدق التفاصيل لدرجة أنني لم أكن أسمع همساتهم بين الأغاني"

وتضيف: "حالة من النهم الفني العميق شهدته البارحة بحفلي الذي جمعني بوالدي العملاق أحمد فتحي، هذا الحفل إضافة مهمة لسيرتي الذاتية والديو القادم مع والدي سيكون في حفل جديد وبلد جديد أعلن لكم عنه عندما تقفل العقود وننتهي من التفاصيل".

اترك تعليقاً