مشاهير

لمَ تخلى ناصيف زيتون عن الكورال الخاص به خلال حفلة عيد الأضحى؟

لمَ تخلى ناصيف زيتون عن الكورال الخ...

مما لا شك فيه أن الفنان ناصيف زيتون بات رقماً صعباً على الساحة الفنية، نظراً للنجاحات التي يحققها مؤخراً سواء من خلال أعماله أو حفلاته. وتألق هذا الفنان الشاب مؤخراً خلال الحفل الذي أحياه ضمن مهرجانات الأضحى الدولية التي نظمتها شركة organized في البيال في بيروت. واستغنى زيتون خلال حفله عن فرقة الكورال الخاصة به، وذلك نظراً لتفاعل الجمهور مع أعماله التي بقيت تتردد طيلة الحفل . هذا التفاعل الجماهيري جعل ناصيف زيتون يبدو وكأنه يطير فرحاً نظراً لطريقة رقصه على المسرح وامتنانه لجمهوره الذي لم يخدله يوماً، لذلك سعى إلى شكره بعد الانتهاء من كل أغنية بقوله "thank you"

مما لا شك فيه أن الفنان ناصيف زيتون بات رقماً صعباً على الساحة الفنية، نظراً للنجاحات التي يحققها مؤخراً سواء من خلال أعماله أو حفلاته.

وتألق هذا الفنان الشاب مؤخراً خلال الحفل الذي أحياه ضمن مهرجانات الأضحى الدولية التي نظمتها شركة organized في البيال في بيروت.

واستغنى زيتون خلال حفله عن فرقة الكورال الخاصة به، وذلك نظراً لتفاعل الجمهور مع أعماله التي بقيت تتردد طيلة الحفل .

هذا التفاعل الجماهيري جعل ناصيف زيتون يبدو وكأنه يطير فرحاً نظراً لطريقة رقصه على المسرح وامتنانه لجمهوره الذي لم يخدله يوماً، لذلك سعى إلى شكره بعد الانتهاء من كل أغنية بقوله "thank you" داعياً إياهم بالتصفيق لأنفسهم.

واللافت، أن زيتون استطاع خلال هذا الحفل أن يجمع ما فرقته مؤخراً الدراما وذلك من خلال تأديته أغنية "مجبور"، التي أعادها أكثر من مرة، وترافقت مع عرض مشاهد لكل من تيم حسن ونادين نجيم مأخوذة من مسلسل "الهيبة ".

اترك تعليقاً