مشاهير

شاهدي.. النجمتان التركيتان هاندة أرتشيل وألينا تيلكي بالإطلالة نفسها

شاهدي.. النجمتان التركيتان هاندة أر...

ظهرت النجمتان التركيتان هاندة أرتشيل وألينا تيلكي مؤخرا بالإطلالة نفسهاعلى غلافي مجلتين شهيرتين، إذ تصادف أن تلاقت أذواق النجمتين على ارتداء الزي نفسه. الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندة أرتشيل، البالغة من العمر 23 عاما، والمعروفة باسم "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، اختارت أثناء خضوعها لجلسة تصويرية لصالح غلاف مجلة "إن ستايل"، عدد شهر سبتمبر المقبل. الظهور بإطلالة خضراء مستوحاة من السبعينيات، من خلال بنطلون ذي أرجل واسعة مع بلوزة متطابقة، في واحدة من 6 إطلالات تألقت بها داخل صفحات المجلة. أما المطربة التركية الشابة ألينا تيلكي، التي تبلغ من العمر 17 عاما، فظهرت بالإطلالة والألوان أنفسهما، من خلال البدلة نفسها

ظهرت النجمتان التركيتان هاندة أرتشيل وألينا تيلكي مؤخرا بالإطلالة نفسهاعلى غلافي مجلتين شهيرتين، إذ تصادف أن تلاقت أذواق النجمتين على ارتداء الزي نفسه.

الممثلة وعارضة الأزياء التركية هاندة أرتشيل، البالغة من العمر 23 عاما، والمعروفة باسم "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس"، اختارت أثناء خضوعها لجلسة تصويرية لصالح غلاف مجلة "إن ستايل"، عدد شهر سبتمبر المقبل.

الظهور بإطلالة خضراء مستوحاة من السبعينيات، من خلال بنطلون ذي أرجل واسعة مع بلوزة متطابقة، في واحدة من 6 إطلالات تألقت بها داخل صفحات المجلة.

أما المطربة التركية الشابة ألينا تيلكي، التي تبلغ من العمر 17 عاما، فظهرت بالإطلالة والألوان أنفسهما، من خلال البدلة نفسها باللون الأخضر، حيث اختارت نفس الطلة المستوحاة من السبعينيات، خلال جلسة تصويرية لصالح غلاف مجلة "إِل" الشهيرة.

الاختلاف الوحيد بين النجمتين كان في تسريحة الشعر والإكسسوارات فقط، حيث اختارت الأولى الشعر المموّج على كتفيها، بينما فضّلت الثانية أن تجمع جزءا من شعرها على هيئة ذيل حصان مرتفع، مع ترك باقي شعرها منسدلا على كتفيها، مع نظارة شمسية أنيقة.

اترك تعليقاً